رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق لمروه ناجي على أغنية "أنا دولة"

مروة ناجي
مروة ناجي
قالت الفنانة مروة ناجي تعليقا على أغنية "أنا دولة" لمواجهة التحرش، إنه تم نشر بوست الأغنية أمس فقط، موضحة أن كلمات الأغنية مهمة جدا وتواجه التحرش.


التحرش

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن الكثير أستغرب من أسم الأغنية، متسائلين: "يعني أيه أنا دولة؟".

وأوضحت أنه تم وضع فكرة الأغنية واختيار الكلمات، مضيفة أنه تم عرض الأغنية على المجلس القومي للمرأة الذي رحب بها وستكون الأغنية الرسمية للمجلس خلال الشهر الجاري.

الأخلاق

وأشارت إلى أنها من محافظة الإسكندرية وكانت تتجول فى الشوارع، وكان جيرانها يحمونها، أثناء سيرها، معربة عن أملها فى عودة الأخلاق للشارع المصري مرة أخري والقضاء على الظواهر السلبية والتى منها التحرش.

ويستعد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى للاحتفال بأعياد المرأة المصرية والتى يتم الاحتفال بها خلال شهر مارس من كل عام.

وسيتم اطلاق أُغنية "أنا دولة" برعاية المجلس القومى للمرأة وبالتعاون مع شركة بيج بيلبورد.

على غزلان

أغنية  "أنا دولة" من إنتاج وغناء الدكتور علي غزلان، تشاركه الغناء الفنانة مروة ناجى، إخراج محمد المصرى، كلمات عمر العبد، ألحان محمد صبرى، توزيع مؤمن ياسر، ومونتاج خالد إبراهيم. 

أعياد المرأة

وتناقش الأغنية قضية التحرش الجنسي، وسيتم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام المقبلة تزامنا مع الاحتفالات بأعياد المرأة المصرية.

ويذكر أن الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، شاركت فى إطلاق الدورة السادسة لـ«قمة مصر للأفضل»، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، لتكريم أفضل الشركات أداء فى السوق المصرية وكبار الشخصيات الاقتصادية المحققين لنجاحات استثنائية خلال عام 2019، وأبرز 50 سيدة تأثيرا في الاقتصاد المصري، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور لفيف من الوزيرات والوزراء.
Advertisements
الجريدة الرسمية