رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول بطولة.. تفاصيل دور كادري بي في فيلم Assisted Living

Cardi B
Cardi B
عقب نجاح تجربتها الأولى في فيلم Hustlers في العام 2019، تطرق مغنية البوب العالمية كاردي بي أبواب الأدوار الرئيسية لتلعب أول فيلم من بطولتها وهو Assisted Living.



وكتبت كاردي بي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" : "العمل والحياة سيكونان أصعب بعشرة أضعاف، ولكن السعادة تغمرني... فعندما تكون الفرص بين يديك خذها كلها".


يشار إلي أن فيلم Assisted Living من نوع الكوميديا الصاخبة الشبيه بالأفلام الكلاسيكية المضحكة مثل Tootsie، Sister Act وMrs. Doubtfire، وتدور أحداثه حول "أمبر" التي تؤدي دورها كاردي بي، وهي محتالة صغيرة تقع بمأزق عندما يحدث خطأ بعملية السرقة، فتحاول الهروب من الشرطة مع فريقها السابق، وبعد محاولات لإيجاد مكان تختبئ فيه، تجد طريقة واحدة للنفاد بفعلتها وهي بالتنكر بزي امرأة مسنة والاختباء في مكان لن يخطر على بال أحد ألا وهو دار رعاية جدتها.


علي جانب آخر، تعرضت كاردي بي مؤخراً لانتقادات شديدة وعنيفة عقب نشرها فيديو خلال احتفالها بعيد الشكر.

وشن مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي حملة ضدها بسبب ظهور حوالي 37 شخصا في احتفالها بعيد الشكر بدون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، برغم تحذيرات الصحة الأمريكية المتتالية.

وتزايد الهجوم بسبب ظهور 12 طفلاً بفيديو الاحتفال، الأمر الذي حذر مركز مكافحة الأمراض والعدوى الأمريكي (CDC) منه، بشأن سرعة انتقال فيروس كورونا الوبائي وانتقاله بين الأطفال.

كما كشفت كاردي بي مؤخراً أنها لم تنزعج من استبعادها من ترشيحات جوائز جرامي 2021، رغبة منها في استكمال ألبومها الغنائي القادم للمشاركة في جرامي 2022.
Advertisements
الجريدة الرسمية