رئيس التحرير
عصام كامل

أوكا: مى كساب غيورة ومنعتها من لبس الضيق والكت والقصير

اوكا
اوكا
قال مؤدي المهرجانات أوكا، إنه تزوج من مي كساب وعمره 23 سنة وكان لجدته دورًا في إتمام الزيجة بعدما أخبرته بأنه تناسبه وتصلح لأن تكون شريكة حياته.

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد بقناة "النهار": "أنا كنت معجب بمي كساب وجدتي هي اللى قربت المسافات لما قالتلي هي دي مراتك"، لافتًا إلى أنه قبل دخوله عالم الغناء كان يعمل مع والده في محل كشري.

وأشار إلى أن أجره في محل الكشري كان 15 جنيها وكان يعمل من أجل شراء جهاز كمبيوتر، ولكن الأجر الذي كان يتقاضاه لم يساعده في تحقيق ذلك الحلم حتي نجح من خلال الغناء في شراء الكمبيوتر.
ولفت إلي أنه عمل في مهنة الحدادة كصبي وكان يعاني من تطاير شرار صاروخ اللحام في عينيه وتورمت عينيه بسبب الـ"رايش" ولكنه استخدم احد انواع المراهم الذي ازال العارض.
وأكد أن زوجته الفنانة مي كساب شديدة الغيرة عليه واحيانًا تنشب بينهما مشكلات بسبب الإعجاب والمتابعة لـ"الموديل" علي السوشيال ميديا، متابعًا:"لما بلاقي المشكلة كبرت بكبر دماغي وبتراجع، واحيانا كتير بتخانق معاها علي اللبس ومنعتها من لبس الكت والقصير والضيق.

وأشار إلى أنه لا يمانع في أن تستمر مي كساب في التمثيل والعلاقة بينهما قائمة على الثقة والإحترام، مضيفًا: "فيه أوقات بكون مطفي وهي منورة في الشغل والنقطة دي ساعات بتضايقني بس مبتقلبش معايا بمشاكل وهي عملها الواحد بـ600 فرح، وأول الشهر بعطيها مصروف البيت ولكن مفيش مبلغ معين واهم حاجه أكون مكفى بيتي".
ولفت إلي أن والدته توفيت وعمره 3 سنوات بسبب صاعق كهربائي ناتج من الغسالة اثناء غسيل الملابس وكانت حامل في طفل، معقبًا:"شوفت الواقعة بعيني ولما جيت قربت منها ولمست جسمها علشان اساعدها وقتها اتكهربت"، مشيرًا إلي أن جدته حلت مكان والدته بعد وفاتها .

وأضاف أن والده تزوج بعد وفاة والدته وانجب أيمن وعمر.

الجريدة الرسمية