رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنغام وأصالة.. القصة الكاملة من الصداقة للخلافات والاعتذار

آصالة وأنغام
آصالة وأنغام
تظل النجمتان آصالة وأنغام محط أنظار الجميع نظرًا لتصريحاتهم المثيرة، والأزمات التي وقعت بينهما بالإضافة إلى أن هناك الملايين من المعجبين لهن، وكان أول حفل جمع بينهما في أحد فنادق القاهرة في بداية 2016، وحتى اشتعال الأزمة بينهما.  

 
أزمة أصالة وأنغام
بدأت الأزمة بين أصالة وأنغام في فبراير 2019، بعد انتشار خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة وقتها.

وأصبحت العلاقة بين كل من أنغام وأصالة متوترة بشكل كبير بسبب الخلافات التي نشبت بين الموزع أحمد إبراهيم وزوجته الأولى "ياسمين عيسي".

وردت أصالة على زواج أحمد إبراهيم وأنغام، بتغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، وجهتها للأخيرة بشكل غير مباشر، قالت فيها: "الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وهو ما تفهمه متابعوها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر". 

لم تكتف أصالة بالتغريدة السابقة، وقامت بحذف صديقتها أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام)، على خلفية أزمة زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

في أبريل 2019، خرجت أصالة بتصريح جديد حول خلافها مع أنغام بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إذ قالت أصالة لإحدى المجلات العربية: "أسقطت أنغام من حساباتي وأعلم تفاصيل حول زواجها تدعوني لأغضب منها كثيرا". 

أول رد من أنغام
في منتصف أبريل الماضي أيضًا، أثارت أنغام جدلًا خلال حلقتها ببرنامج «carpool karaoke» بالعربي، حينما وجه لها سؤالا عن الصوت الأفضل «شيرين أم أصالة»، حيث ردت «بلا تفكير شيرين»، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن المياه لم تعد إلى مجاريها بين أنغام وأصالة.

وعلقت أنغام على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم، قائلة: "أنتم مالكم؟ أنتم تعبانين في حاجة؟.. اللي يزعل يتفلق". 

أصالة تعتذر لأنغام 

وقدمت المطربة أصالة اعتذارا إلى الفنانة أنغام، وذلك بعد فترة توتر كبيرة  في العلاقة بينهما حيث هاجمت أصالة الفنانة أنغام بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان زوجها السابق . 

ونشرت أصالة على صفحتها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة لأنغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن وعلقت عليها "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير".

تابعت :"وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر .. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض ..  كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه". 

رد أنغام على اعتذار أصالة  
ردت أنغام على اعتذار أصالة من خلال حسابها بـ انستجرام قائلة : "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار". 

وأضافت أنغام: "برغم اللى حصل مقدرش غير أنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف". 

وبدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.
Advertisements
الجريدة الرسمية