رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنغام تهنئ حمزة نمرة بأغنية "فاضي شوية"

أنغام
أنغام

هنأت النجمة أنغام المطرب حمزة نمرة على نجاح أغنية "فاضي شوية" من ألبومه الجديد "مولود سنة 80".

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "بمناسبة عيد ميلادي ممكن حد يبلغ حمزة نمرة إني معجبه بأغنيته فاضي شوية  وقولوا له مبروك".


يذكر أن حمزة نمرة طرح اليوم أيضا أغنيته الجديدة "القصة واللي كان" أحدث أغاني ألبوم "مولود سنة 80"، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتعد هذه هي الأغنية العاشرة من ألبوم حمزة نمرة الجديد "مولود سنة 80"، حيث كان قد طرح من قبل 9 أغنيات وهي: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضي شوية، مش مهم،  يابا، احكيلك خوفي، معلش".

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد "مولود سنة 80" الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، ويشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

وكان حمزة نمرة أعلن عن موعد إصدار ألبومه الجديد وطريقة طرحه لأغنياته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إن شاء الله معادنا مع أول أغنية مولود سنة 80.. وكل يوم أربعاء في نفس الميعاد هيكون معادنا مع أغنيتين جداد من الألبوم.. تعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم".

ويستمر بذلك حمزة نمرة في طرح أغنيات ألبومه الجديد بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من يوم 15 ديسمبر الماضي إلى 24 فبراير2021.

ويعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذي ضم 10 أغاني من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "داري يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولي بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقي المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقي ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربي حاتم عمورة والمغربي زهير بهاوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية