رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنغام تقبل اعتذار أصالة: «عفا الله عما سلف»

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام
قبلت النجمة أنغام الاعتذار الذي تقدمت به زميلتها النجمة أصالة عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.


عفا الله عما سلف

وردت أنغام على اعتذار أصالة قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماأقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وكانت الفنانة أصالة أعتذرت لزميلتها الفنانة أنغام عن الخلاف الذي حدث بينهما من قبل حين تزوجت أنغام في السابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

سند لبعض

ونشرت أصالة صورة لأنغام مع أولادها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة).

سبب الخلاف

وكان خلاف حدث بين النجمتين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة في وقت سابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أصالة في رمضان

يذكر أن النجمة أصالة ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان المقبل 2021، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن تقدم تتر رابع أيضا.

وأوضحت أصالة في وقت سابق خلال لقائها في برنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، أنها ستقدم تترات مسلسلات "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.

وأضافت أصالة خلال اللقاء أيضا: "في فنانين كتير بيشتروا مشاهدات على يوتيوب، أنا مش بهتم بالأرقام أهم حاجة إني أكون مؤثرة في وجدان الناس، أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام".
Advertisements
الجريدة الرسمية