رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنغام تزور مستشفى الناس للأطفال

أنغام أثناء زيارتها
أنغام أثناء زيارتها لمستشفى الناس
زارت الفنانة أنغام اليوم مستشفى الناس للأطفال ونشت صورا لها من الزيارة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهرت أنغام خلال الصور برفقة مجموعة من الأطفال المرضى، والتقت أيضا بالدكتورة أنيسة حسونة، وعلقت قائلة: "سعدت اليوم بزيارة مستشفى الناس للأطفال وتشرفت بلقاء السيدة العظيمة د.أنيسه حسونه، وتشرفت بلقاء طاقم الأطباء وطاقم التمريض القائمين على رعاية أطفالنا مرضى القلب، ولن أخفي انبهاري بما شهدت من مستوى غير عادي من التجهيزات المحافظة على أدق التفاصيل لخدمة الطفل المريض مائة بالمائة مجانًا".


يذكر أن النجمة أنغام احتفلت بعيد ميلادها الـ 49 الشهر الماضي، وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على تقديم التهاني لها.



أنغام من مواليد 19 يناير 1972 بالإسكندرية، ويحل اليوم الثلاثاء عيد ميلاد الـ49 لها، واسمها أنغام محمد علي سليمان.

وولدت أنغام في أسرة فنية فوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم.

وطرحت أنغام أول ألبوماتها عام 1987 بعنوان "في الركن البعيد الهادئ"، ولاقى نجاحًا كبيرًا بمصر والدول العربية وخاصة دول الخليج، كما ظهرت أنغام للمرة الأولى مع والدها عام 1981 في أغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان "بنتي حبيبتي"، وقدمها والدها على أنها "صوت صغير" يتم تجهيزه من أجل مصر.

وقدمت أنغام العديد من الألبومات الخليجية والعربية، حوالي 25 ألبوما غنائيا، وأثرت الساحة الفنية في الوطن العربي. ومنها "أول جواب" و"لا ليلي لالي" و"اتفقنا" و"ببساطة كدا" و"أنت العالم" و"إلا أنا"، و"بقولك أيه" وغيرها.

وطرحت أنغام آخر ألبوماتها بعنوان "مزح" في شهر نوفمبر الماضي، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من أبرزهم سعود بن عبد الله، بدر بنون وقوس والجادل، وخالد عز وبشار سلطان ورأفت.

كما طرحت أنغام العام قبل الماضي ألبوم "حالة خاصة جدا" الذي ضم 14 أغنية.

تزوجت الفنانة أنغام 4 مرات، كانت الزيجة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، واستمرت هذه الزيجة لمدة 5 سنوات، ثم انتهت بالانفصال، وأثمرت عن ابنها الأكبر "عمر"، وفي 2004 تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، ولكن انتهت الزيجة بالانفصال بعد قضية خلع عام 2007، وأثمرت الزيجة عن ابنها عبد الرحمن.

أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنان أحمد عز، وظلت قصة زواج أحمد عز من أنغام، سرية ولم تظهر في العلن إلا مع خلافات أحمد عز والفنانة زينة بسبب قضية نسب، وحينها ظهرت وثيقة زواج عز وأنغام، وبعدها صرحت أنغام إن الزيجة لم تستمر سوى عام واحد فقط، وأخيرًا الزيجة الرابعة والأخيرة كانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
Advertisements
الجريدة الرسمية