رئيس التحرير
عصام كامل

أمين يكتشف خيانة «ورد» في الحلقة 28 من «جراند أوتيل»

فيتو

تبدأ أحداث الحلقة 28 من مسلسل "جراند أوتيل" بذهاب على "عمرو يوسف" لمقابلة قسمت "أنوشكا"، فتتحدث معه عن حبه لنازلي "أمينة خليل"، وأن هناك فرقا بينهما ويصعب الارتباط بها لأنه أقل منها بكثير، وتخبره بأن نازلي ليست حرة لأنها متزوجة، وتحذره من مراد "أحمد داوود" بعدما علم أن زوجته تحب رجلا آخر. وتطلب منه تركها حتى لا يقوم مراد بأذيتها.


قسمت "أنوشكا" تعترف لعلي "عمرو يوسف" بأنها طلبت من مراد "أحمد داوود" الحديث مع عمه قبل وفاته ليتراجع عن قرار كتابة الفندق لأمين "محمد ممدوح"، وأن مراد قام بقتل عمه "أدهم حفظي" والد نازلي "أمينة خليل".

على "عمرو يوسف" يذهب إلى سكينة "سوسن بدر" فتخبره بأنه يوم وفاة "أدهم حفظي" دخلت عليه فوجدته متعبا وعندما طلبت من قسمت "أنوشكا" إحضار طبيب لعلاجه تأخرت حتى توفى. وأخبرته بأنها شعرت بالشك في أن وفاة أدهم حفظي غير طبيعية.

وفي مشهد آخر، تقرر فاطمة "مي الغيطي" ترك الفندق والذهاب إلى منزل والدتها، وتقوم بتوديع على "عمرو يوسف" بعدما علمت بعلاقة الحب التي تجمعه بنازلي "أمينة خليل".

تذهب ورد "دينا الشربيني" لمقابلة مراد "أحمد داوود" على متن أحد البواخر، ويخبرها بحبه لها، وأنه يرغب في بقائه بجانبه.

على "عمرو يوسف" يذهب إلى الصاغ شريف "خالد كمال"، ويخبره بما عرفه من قسمت "أنوشكا" وأن أدهم حفظي مات على يد مراد "أحمد داوود". ثم يذهب لقسمت "أنوشكا" ويطلب منها تقديم بلاغ لفتح قضية مقتل زوجها "أدهم حفظي" حتى تتأكد نازلى "أمينة خليل" من عدم وجود لها يد في قتل والدها.

أمين "محمد ممدوح" يخبر على "عمرو يوسف" بأنه سيكتب نصيبه في الفندق لطفل ورد "دينا الشربيني"؛ فيقوم بإخباره أن مراد "أحمد داوود" هو والد هذا الطفل.

يقوم أمين "محمد ممدوح" بحمل ورد "دينا الشربيني" وطفلها، ووضعهم أمام حجرة مراد "أحمد داوود" ليخبره بأنهم لم يعدوا يلزمونه.

مسلسل "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، وأمينة خليل، أحمد داوود، دينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وأنوشكا، وسوسن بدر. ومن تأليف تامر حبيب. وإخراج محمد شاكر خضير.
الجريدة الرسمية