رئيس التحرير
عصام كامل

أمينة خليل تتدرب على التمثيل وفنون القتال في الحلقة الـ 5 من «خلي بالك من زيزي»‎

أمينة خليل
أمينة خليل
عرضت منصة شاهد VIP الحلقة الخامسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به في رمضان 2021.



أحداث الحلقة الخامسة


وتوالت الأحداث فعقب تقدم زوج زيزي الدكتور هشام بإجراءات المحاضر لحسبها بتهمة تعديها عليه بالضرب وتحطيم زجاج سيارته، ذهبت "زيزي" في استجواب من الضابط ومعها "مراد المحامي" التي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح.


وقامت "زيزي" بإنكار ماهو مثبوت في المحضر، تحول البلاغ إلي جنح القاهرة، وقام وكيل النيابة بإخلاء سبيل "زيزي" بضمان محل إقامتها.


ولم تستطع زيزي تمالك أعصابها وانفعلت عقب إطلاعها علي الذين قاموا بالشهادة ضدها في قضية التي قام زوجها "هشام" برفعها، إقترح عليها "مراد المحامي" أن تحد من إنفعالتها وأن تذهب إلي طبيب، وافقا كلا من "نيللي" و"زيزي" وقام "مراد" بحجز موعد لها عن الطبيب.


وقامت "زيزي" بالذهاب إلي الفنان "صبري فواز" الذي يجسد شخصية الطبيب النفسي في الموعد المحدد لها وكان يبدو عليها التوتر والعصبية وظهر ذلك علي حركة جسدها الزائدة التي كشفت أنها مصابة بالفعل بمرض نفسي وليس مجرد عصابية أوقات الغضب".


وكشف الطبيب النفسي أن  الفنانة أمينة خليل تحتاج لـ6 شهور لإكتمال علاجها النفسي، فحين أنها لم تملك إلأا شهراً واحداً لمقابة رئيس النيابة.


فقرر محمد ممدوح أن يضع لأمينة خليل هخطة علاج سريعة فعرض على أمينة خليل تعليم التمثيل  من خلال ورشة تمثيل، وتعليم فنون القتال، لكي تسطيع كسب القضية المقدمة ضددها من زوجها.


وعقب مشادة كلامية بين تايسون وأمينة خليل  تقرر إطاعته في تنفيذ خطوات الخطة وتنتهي الحلقة عندما تذهب الأخيرة للجيم للتدريب على فنون القتال.


مواعيد العرض


الجدير بالذكر أن ينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يومياً عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساء.
الجريدة الرسمية