رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمام الجمهور.. رسائل غرامية بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها
حرص رجل الأعمال محمد حلاوة، على مغازلة زوجته الفنانة، ريهام حجاج أمام جمهورها، وذلك بعدما أعلنت عن حبها له، وعدم قدرتها على الاستغناء عنه، في أول ظهور إعلامي لها بعد 6 سنوات.




ونشر "حلاوة" صورة "ريهام" عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلقاً بقوله: "باحبك جدا جدا ي رورو، وفخور بيكي جدا جدا جدا يا حبيبتي".

بينما ردت عليه "ريهام" قائلة: "باحبك أوي يا محمد.. ربنا يخليك ليا يا حبيب قلبي ويحميك.. بعشقك".

وكانت ريهام حجاج فاجأت جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

وردت "ريهام" على الانتقادات التي تتعرض لها بعد زواجها منه، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تستطيع الاستغناء عنه أو العيش بدونه في حياتها.
 
وتابعت ريهام حجاج، خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "سهرة خاصة": أن رجل الأعمال محمد حلاوة، يمثل كل شيء في حياتها، وهو رجل يمتلك كل المُواصفات التي حلمت بها في شريك حياتها، متابعة: "احنا مش بنفسن ومش بنأذي حد، الناس بتحكم علينا وبيتدخلوا في نوايانا، وعلاقتنا ببعض، وإذا كنا بنحب بعض ولا لأ".

وتابعت: "مبدئيًا بعض الناس يعطون لأنفسهم الحق لكي يحكموا على حياتنا الخاصة، ودايمًا من ضمن الانتقادات إني اتجوزته علشان معاه فلوس، وموضوع الفلوس ده غريب جدًا هو ما فيش حد ربنا كرمه غير محمد.. ليه المفروض الفلوس تخلي اتنين يعيشوا، مش أول حد غني يتقدم لي في رجالة كتير اتقدمولي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رحاب الجمل وغيرهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية