رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألبوم عمرو دياب الجديد.. كيف استقبل جمهور الهضبة "يا أنا يا لأ"؟

عمرو دياب
عمرو دياب
طرح المطرب عمرو دياب مساء أمس الجمعة، ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، وذلك عبر أحد تطبيقات الموسيقى التي يتعاون معها الهضبة في الفترة الأخيرة.

ومنذ أن أعلن النجم عمرو دياب موعد طرحه لألبومه "يا أنا يا لاء" قبل يومين، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي كما دشن رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر"، هاشتاج يحمل اسمه تضمن بروموهات ألبومه الجديدة وأجزاء من كلمات أغنياته.


وشوق النجم عمرو دياب جمهوره مساء أمس حين نشر صورة من كواليس طرح أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، يظهر فيها مع مهندس الصوت أمير محروس، حيث حصدت العديد من التعليقات المميزة، والإعجابات.

كما تداول جمهور الهضبة بعض أغنياته ومنها "فاكرني يا حب"، والتي قام بمشاركتها العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتقول كلماتها: فاكرني ياحب ايوة اللي غفلته عليك نور. و رجعتلك بعدها مقهور وخدت غيرهُ بعد شهور.. طلع اللي بعده اسخم منه".

ألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، و"عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، وألحان إسلام زكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان شريف الغندور، وتوزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، وخالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

أغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس أمير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".

وكان النجم عمرو دياب أعلن أمس الخميس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد طرح ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء".

وكتب عمرو دياب قائلا: "انتظروا ألبومي الجديد "#يا_أنا_يا_لاء"، يوم الجمعة ٢٥ ديسمبر الساعة الثامنة مساء"، ويأتي ذلك عبر أحد تطبيقات الموسيقى الذي يتعاون معها الهضبة.

وانطلقت خلال الأسابيع الماضية الحملة الدعائية الخاصة بألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا".
Advertisements
الجريدة الرسمية