رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغنية و"لسه" لـ رامي جمال تحقق 5 ملايين مشاهدة في 5 أيام

رامي جمال
رامي جمال
اقتربت أغنية المطرب رامي جمال "ولسه" من تحقيق 5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكان رامي جمال طرح الأغنية عبر يوتيوب يوم الخميس الماضي، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد.



ويتعاون رامي جمال في الألبوم مع الشعراء: أمير طعيمة ونادر عبد الله وأحمد المالكي وجمال الخولي وعمرو المصري ومحمد أبو نعمة وأحمد راؤول ومن الملحنين: تامر عاشور وسهم وأحمد زعيم، كما لحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا.

أما التوزيع الموسيقي: فكل من نادر حمدي وتوما وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب.

وأعلن المطرب والملحن رامي جمال مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن تجديد التعاون مع شركة نجوم ريكوردز، والتعاقد على إنتاج الشركة لألبومه الجديد.

ونشر رامي جمال صور التعاقد معلقا عليها قائلا: "تجديد التعاون على ألبوم جديد مع شركتي المفضلة نجوم ريكوردز"، حيث حصدت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة، مع ترقب جمهوره أغاني ألبومه الجديد.

وكان المطرب رامي جمال كشف عن نيته تدشين شركة إنتاج خاصة به، وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب رامي جمال قائلا: "بفضل ربنا ودعمكم قررت أفتح شركة الإنتاج الخاصة بيا وبمجهود أصدقائي المبدعين من شعراء وملحنين وموزعين ودعمكم".

يذكر أن رامى جمال قدم العديد من الأغاني الفردية والألبومات الناجحة، حيث قدم أول ألبوماته الغنائية "ما ليش دعوة بحد" منذ نحو 10 سنوات وحقق نجاحا كبيرا، وبعدها قدم ألبومات أخرى من ضمنها "فترة مش سهلة" و"ملناش إلا بعض" و"ليالينا" وآخرها ألبوم "أنا لوحدي".

وطرح رامي جمال ألبوم "أنا لوحدي" مطلع العام الماضي، والذي ضم أغنية " سقف" التي كانت أكثر أغنيات الألبوم نجاحا على الإطلاق وحققت 45 مليون مشاهدة وتصدرت التريند.
Advertisements
الجريدة الرسمية