Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أصلي للحب والسلام.. رسالة ليدي جاجا قبل ساعات من تنصيب جو بايدن| صورة

ثقافة وفنون ليدي
ليدي جاجا

سارة عبد المجيد


حرصت النجمة العالمية ليدي جاجا على مشاركة رسالة حب وسلام قبل ساعات من تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، وكامالا هاريس نائبة للرئيس.
وشاركت صورة لها من داخل الكابيتول ارتدت فيها ملابس باللون الأبيض، مع كاب أبيض اللون في إطلالة ترمز إلى السلام، حتى أنها اختارت كمامتها باللون الأبيض.
وعلقت ليدي جاجا على الصورة وكتبت بما معناه: "أصلي أن يكون يوم غد، يوم سلام لكل الأميركيين. يوم للحب لا للكراهية، يوم للقبول لا للخوف، يوم لنحلم فيه بفرحة مستقبلنا كدولة".
ومن المقرر أن تشارك النجمة العالمية في حفل تنصيب بايدن وتؤدي النشيد الوطني الأميركي.


وأضافت: "حلم غير عنيف، حلم يوفر الأمان لأرواحنا"، وختمت مرسلةً مشاعر الحب من مبنى الكابيتول لجمهورها وكل الأميركيين، وحصدت الصورة التي شاركتها ليدي جاجا على حسابها الشخصي بـ" انستجرام  أكثر من مليون و700 ألف إعجاب.
الجدير بالذكر أنه ستؤدي المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز فقرة موسيقية ذو طابع خاص، ومن بين النجوم المشاركين في حفل التنصيب أيضًا، المغنى الشهير جون ليجند وبروس سبر ينجستين، حيث سيقدمون عددًا من الفقرات الغنائية لكن عبر المنصات الرقمية خوفاً من انتشار فيروس كورونا الوبائي.
كما ستقدم النجمتان إيفا لونجوريا وكيرى واشنطن مقاطع من الحدث على الهواء مباشرة،  وضمن مراسم التنصيب  سيقيم النجم توم هانكس عرضًا تليفزيونيًا خاصًا مدته ٩٠ دقيقة للاحتفال بتنصيب بايدن، ويشاركه به كل من المغنى جاستن تيمبرليك وجون بون جوفى وديمى لوفاتو وآنت كليمونز.
كما ستشمل فعاليات يوم التنصيب وضع الرئيس المنتخب ونائبته أكاليل الزهور في مقبرة أرلينجتون الوطنية مع حضور الرؤساء السابقين، ومن أبرزهم؛ باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون والسيدات الأوائل السابقات فيما يتوقع أن يكون الحضور في حفل التنصيب محدودًا للغاية، بسبب الوباء والمخاوف من استمرار العنف، بعد اقتحام مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي.
وستتم تغطية الحفل على شبكات تليفزيونية أمريكية متعددة ابتداءً من صباح الأربعاء، حيث سينقل العرض الخاص عدد من القنوات مثل: " ABC وNBC وCBS وMSNBC وCNN"، كما سيتم بث حفل التنصيب والعروض والفقرات الغنائية على مجموعة من وسائل البث الرقمي، كأمازون ومايكروسوفت بينج ونيوز ناو، بالإضافة إلى نقل الفعاليات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements