رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشهر كابلز في عالم "التوك شو".. قصة زواج لميس الحديدي وعمرو أديب

عمرو أديب ولميس الحديدي
عمرو أديب ولميس الحديدي
نجاحات كبيرة يحققها الثنائي عمرو أديب ولميس الحديدي في كل محطاتهم التلفزيونية مع برامج الـ توك شو.

لميس الحديدي رغم أن عمر برنامجها الحالي "كلمة أخيرة" 4 شهور فقط، فإن البرنامج يعد أحد أنجح البرامج المسائية الموجودة حاليا، أما عمرو فبرنامجه "الحكاية" بلا شك واحد أيضا من أنجح وأكثر البرامج تأثيرا في الساحة.


عمرو ولميس أشهر "كابلز" مصري وعربي في عالم "التوك شو" كل منهما يقف خلفه مشوار طويل من النجاح في قنوات تلفزيونية مختلفة.




عمرو أديب يعتبر أحد رواد هذه النوعية من البرامج، بدأ مشواره في قنوات أوربت، وظل يقدم عبر شاشتها برنامج "القاهرة اليوم" لنحو 20 عاما حقق خلالها نجاحا استثنائيا، ثم واصل هذه المسيرة الناجحة في قناة "ON E"  من خلال برنامج "كل يوم" وبعدها انتقل لقناة MBC مصر، حيث يقدم برنامجه الحالي "الحكاية" أشهر البرامج المسائية الموجودة حاليا.

أما لميس الحديدي فقد لمع اسمها على شاشة التلفزيون المصري من خلال برنامج "كرسي في الكلوب" وبرنامج "من قلب مصر"، ثم انتقلت لقناة CBC مع تأسيسها عام 2011 لتقدم برنامجها الشهير "هنا العاصمة" والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا على مدار سبع سنوات.

العام قبل الماضي انتقلت لميس الحديدي لقناة العربية الحدث، وقدمت برنامج "القاهرة الآن" عبر شاشتها لنحو عام، ثم استكملت مسيرتها الناجحة عبر شاشة قناة ON، حيث تقدم برنامجها الحالي "كلمة أخيرة" الذي انطلق في أكتوبر الماضي.

على الصعيد الشخصي ارتبط عمرو أديب ولميس الحديدي بعد قصة حب كللت بالزواج عام 1999، وكانت قد استمرت لنحو عامين.

في حوار سابق لها قالت لميس الحديدي إن الزواج من عمرو أديب وقتها كان هو البند الأول في قائمة أحلامها، وبقيت قصة حبهما صامدة حتى اللحظة ولديهما ابن وحيد هو "نور الدين".
Advertisements
الجريدة الرسمية