رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف عبد الباقي يجسد دور أحد شهداء الشرطة في "الاختيار 2".. من هو؟

الفنان اشرف عبد الباقي
الفنان اشرف عبد الباقي

مسلسل الاختيار 2، أحد أبرز الأعمال الفنية المشاركة في الماراثون الدرامي رمضان 2021، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه مسلسل الاختيار، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي جسد قصة حياة واستشهاد البطل احمد المنسي خلال دراما رمضان 2020. 



مسلسلات رمضان 2021
ومن بين ضيوف الشرف المشاركين في مسلسل الاختيار 2، الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يجسد شخصية الشهيد البطل العميد عامر عبد المقصود، نائب مأمور قسم كرداسة.

وانتهى الفنان أشرف عبد الباقي، من تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار٢ ، كضيف شرف في المسلسل.



والعميد عامر عبد المقصود أحد أشهر شهداء الشرطة والذي استشهد فى مذبحة كرداسة عام 2013، وكان كابتن فريق ترسانة، حيث كان لاعبًا محترفًا بكرة القدم، و لعب أول مرة عام 1980 مع نادى الترسانة وفاز ناديه بكأس مصر فى عام 1983. 

وترك الشهيد لزوجته ولدين “علاء وأحمد”، لتكمل مسيرتهما فى التربية والتعليم بعد الفاجعة التى تعرضوا لها، كانت صدمة كبيرة بالنسبة لنجله علاء عندما توفى والده  حيث كان عمره 14 عام، وكان والده قريبا منه بشكل كبير فكان صديقه قبل أن يكون والده،  اختار علاء أن يكمل مسيرة والده فى كرة القدم بنادى الترسانة كما حرص على اختيار التشيرت رقم 4 مثل والده وان يتمرن فى نفس الملعب الذى كان يتمرن فيه والذى تم تسمية الملعب بأسمه بعد استشهاده.



دراما رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2 سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة النجم كريم عبدالعزيز، والنجم أحمد مكي، والنجم إياد نصار، إضافة لإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف مثل الجزء الأول.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، وسيعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسي.

Advertisements
الجريدة الرسمية