رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي: نعيش في أمن وأمان بفضل السيسي ورجال الشرطة| فيديو

أشرف زكي
أشرف زكي
قال نقيب الفنانين أشرف زكي، إن القوى الناعمة والفن المصري لعب دورا في إخبار المصريين، بحجم البطولات التي يقدمها رجال الشرطة وتجسيد الدور الذي تقوم به قوات الشرطة، متابعا:"دورنا إننا نبرز الدور الذي تقوم به قوات الشرطة".


وأكد أشرف زكي خلال مشاركته في فعاليات الاحتفال الـ 69 لعيد الشرطة المصرية، أن المصريين في انتظار ملحمة جديدة في الاختيار، تقدم بطولات رجال الشرطة بعد أن نجح الجزء الأول في إبراز بطولات الجيش المصري، مشيرا إلى حاجة مصر إلى دور القوى الناعمة في التفاف الشباب حول مثل هذه الأعمال التي تجسد تضحيات رجال الجيش والشرطة.


كما أوضح أشرف زكي، أن هناك استجابة خارجية لما يتم عرضه من إنجازات، في ظل الاستقرار الذي شهدته مصر خلال الفترة الحالية، مما كان له الانعكاس على الفن المصري وعودة دوره مرة أخرى، قائلا:"مدينة الإنتاج الإعلامي كانت محاصرة، ونحن نعيش في أمن وأمان بفضل الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الشرطة والجيش".

وتحتفل مصر اليوم الاثنين بعيد الشرطة رقم 69، تخليدًا لمعركة الإسماعيلية التي صمد فيها أبطال الشرطة أمام المحتل الإنجليزي ودافعوا عن مبنى المحافظة.

ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها شهداء من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وكانت معركة الإسماعيلية مثالا لا يزال شاهدا على عظمة جنود مصر البواسل من رجال الشرطة الأبرار والذين يشكلون مع أقرانهم من أبطال القوات المسلحة خيرة أجناد الأرض، لتظل مصر دائما محفوظة بحفظ الله إلى الأبد.
Advertisements
الجريدة الرسمية