رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسباب رفض أحمد زاهر عمل بناته في الفن.. وسر التراجع عن القرار

احمد زاهر وبناته
احمد زاهر وبناته
ما بين الرفض ثم الموافقة كانت هناك تصريحات للفنان أحمد زاهر حول رفضه في البداية عمل ابنتيه ليلى وملك في الفن.

وأكد زاهر في وقت سابق رفضه القيام بأي مشاهد في السينما تتعلق بـ«القبلات» مع نجمة أخرى، بزعم أن هذا الأمر «مثير» للغرائز، فضلًا عن أن هذه القبلات تعد سيئة جارية في حق من يقوم بها وأولاده وأحفاده، وفيما يخص ابنتيه اللتين تعملان في الوسط الفني «ملك وليلى»، شدد على رفضه قيامهما بأي مشاهد تحوي «قبلات» في السينما.


وتأتي هذه الكلمات عقب عدة تجاوزات حدثت لابنتيه ملك وليلى في مواقف مختلفة، وكان للأخيرة صدى أكبر لعودتها بقوة في مجال العمل التليفزيوني في مسلسل "الفتوة" رمضان الماضي.

وعاد زاهر ووافق على عمل ابنته ليلى في التمثيل بعد إقناع زميله ياسر جلال له بأهمية استمرارها نظرا لما تمتلكه من موهبة إلى جانب إلحاح ليلى الشديد على والدها في تواجدها بالوسط الفني ورغبتها في الاستمرار بالتمثيل ما دعا "زاهر" للرضوخ لتلك المطالب موافقا على عودتها للعمل من خلال مسلسل الفتوة الذي تم عرضه في رمضان الماضي. 

وتعرضت بنتا زاهر لبعض التجاوزات أدت الى اتخاذه مواقف معادية لدخولهما الفن وعالم الشهرة وكانت هذه التجاوزات قد بدأت  خلال حضور أحمد زاهر لمهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي حملت اسم الفنان محمد صبحي، وتعرض ليلى لموقف محرج من أحد الجماهير، وظهر خلال الفيديو أحمد زاهر وهو غاضب بشدة ويتحدث إلى أحد المعجبين بنبرة صوت حادة وقال له «بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كدة هو لازم أمشي بجاردات».


كما تعرض أحمد زاهر منذ فترة قصيرة لنقد كبير بسبب جلسة تصوير ظهر فيها برفقة ابنته ليلى والتقط معها عددا من الصور إلا أن الجمهور لاحظ الطابع الرومانسي لهذه الصور حتى أنه خرج بتصريح رسمي وانفعل على الجمهور بسبب التعليقات على ابنته.


وتعرضت الفنانة الشابة إلى تجاوز كبير خلال ظهورها بحفل جوائز دير جيست 2020 ، عند محاولة التصوير معها من قبل أحد الحضور ووضع يده على ظهرها أثناء التقاط صورة تذكارية، وعلق زاهر على ذلك قائلا: "من حق الجمهور إنه يتصور معايا ومع بنتى علشان هما اللى عملونا فنانين، ولكن مينفعش حد يحط إيده على ضهرها.. أنا راجل بخاف على بنتى.. وأى أب في الموقف ده كان ممكن يضرب الولد.. ولكن علشان أنا بمثل قدوة للناس فمينفعش حد يشوفني بتصرف بالشكل ده".



 ومن المعروف عن الفنان أحمد زاهر غيرته الشديدة على بناته وهو أمر يتحدث عنه دائماً ويؤكد أنه لن يسمح لأحد بالاقتراب منهن حتى إنه لا يعرف كيف سوف يسمح لهن بالزواج.


الجدير بالذكر أن ليلى زاهر دخلت المجال الفني في سن مبكرة لتثبت موهبتها الفنية وقدرتها على التميز خاصة فيما قدمته من أفلام بداية من مشاركتها في «عمر وسلمي» مع الفنان تامر حسني ومي عز الدين، وتلي ذلك مشاركتها في مسلسل «القاصرات» مع الفنان صلاح السعدني.


اختفت ليلى أحمد زاهر لأسباب الدراسة لتعود مؤخرا من خلال مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

وفي وقت سابق خطفت ملك وليلى أحمد زاهر أنظار الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، بعد نشر "ليلى" مؤخرا صورا تجمعها بوالدها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، حيث حصدت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة. 


وتعد ابنتا الفنان أحمد زاهر ممن دخلن عالم الفن في سن صغير، حيث قدمتا خلال الفترة الأخيرة مجموعة مميزة من الأدوار بأعمال فنية مختلفة. 


وبدأ الاثنتان مسيرتهما الفنية مبكرا من خلال فيلم "عمر وسلمى 2"، بطولة النجم تامر حسني والفنانة مي عز الدين، حيث ظهرتا لأول مرة للجمهور وكانتا في مرحلة الطفولة. 


وبعد ذلك اختفتا كل من "ملك" و"ليلى" عن الساحة الفنية لسنوات قليلة، قبل أن تعودا من جديد وتشاركا في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، و تحصدا شعبية وعددا كبيرا من متابعيهما على حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي. 


"ملك" هي أكبر بنات الفنان أحمد زاهر، و تبلغ من العمر 18 عاما، حيث ولدت في 1 يوليو من عام 2002.


أما ثاني بناته فهي "ليلى" وعمرها 17 عاما، حيث ولدت في 30 أغسطس من عام 2003.


ويعتقد الكثيرون أن أبناء أحمد زاهر هما "ملك" و"ليلى" فقط، إلا أن الفنان لديه ابنتان أخريان لم تدخلا عالم الفن بعد نظرا لصغر سنهما. 


فالابنة الثالثة للنجم أحمد زاهر هي "منى"، والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، أما الابنة الرابعة لأحمد زاهر هي "نور"، والتي يبلغ عمرها 4 سنوات. 


وظهرتا الابنتان الصغيرتان للجمهور مؤخرا، من خلال مشاركتهما مع والدهما أحمد زاهر ووالدتهما وأختيهما "ملك" و"ليلى" في حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، والتي أذيعت العام الماضي، على قناة "DMC".


وفي سياق آخر يعرض حاليا للفنان أحمد زاهر مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، ويشارك به أيضا كل من نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.


Advertisements
الجريدة الرسمية