Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسامة منير في الحجر المنزلي بعد إصابة نجله بكورونا

ثقافة وفنون 58667-اسامة-منير
أسامة منير

عبد الله نبيل

أعلن الإعلامي أسامة منير، إصابة ابنه الصغير ناير بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال سامة في منشوره: «أنا آسف لعدم التوضيح ابني الصغير ناير هو اللي اتصاب، وأنا و كل الأسرة في الحجر المنزل ألف شكر على دعواتكم و بإذن الله خير».


عودة أسامة منير إلى الغناء


وطرح منذ أيام منير أغنية جديدة بعد غياب سنوات، بأغنية جديدة تحمل اسم "أنا" من كلماته وألحانه، وتوزيع روماني أمين وجون إستيفان.

ويصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج أحمد سليم، وإنتاج شركة "إكسبريس ميديا"، والمقرر طرح الكليب خلال الفترة المقبلة.



وقرر منير تصوير الأغنية لتميزها ولرغبته في العودة للساحة الغنائية بقوة، وخاصةً أن كلمات الأغنية مختلفة عن الأغاني المنتشرة في الفترة الحالية، وكذلك التصوير سيتم بطريقة مختلفة ومميزة.

ويعد فيلم "ليلة البيبي دول" هو آخر أعمال أسامة منير الفنية، الذي لعب بطولته الفنان محمود عبد العزيز، له تجربة أخرى مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "كابتن عفت".

وكن احتفل الإعلامي أسامة منير بعودته للغناء مرة أخرى بعد أن توقف لفترة طويلة، ونشر مقدم برنامج أنا والنجوم وهواك صور عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي من الاحتفال.

وتم الاحتفال داخل شركته بمصر الجديدة مع فريق عمل أغنيته الجديدة "أنا" والتي طرحت مساء أمس الخميس، وحرص أسامة خلال الاحتفال على الغناء مع أعضاء شركته.

واحتفل فريق العمل مع أسامة منير بعيد ميلاده أيضًا، مقدمين له الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى الغناء له وتقطيع تورتة عيد الميلاد.

أسامة منير يحتفل بعودته للغناء 

ويحضر أسامة في الوقت الحالي لعدد من الأغاني الجديدة فضلا لعمله في الراديو في برنامجه "أنا والنجوم وهواك" الذي يقدمه منذ ١٧عاما على إذاعة نجوم إف إم.

الأغنية من كلمات وألحان أسامة منير وتوزيع روماني أمين وجون إستيفان وإنتاج إكسبريس ميديا وإخراج أحمد سليم.

يذكر أن آخر أعمال أسامة منير فيلم "ليلة البيبي دول" مع محمود عبد العزيز وتجربة أخرى مع ليلى علوى في فيلم "كابتن عفت".

وكان الإذاعي أسامة منير ظهر مؤخراً مع الإعلامي عمرو الليثي من خلال برنامج "واحد من الناس" ليلة عيد الحب، وظهر برفقته نجله يوسف أسامة لأول مرة.

وتحدث أسامة عن العديد من المواقف الغريبة التي قابلها ببرنامجه "أنا والنجوم وهواك" الذي يقدمه عبر إذاعة نجوم إف إم منذ عام 2005. 

كما كشف نجله يوسف عن علاقة والده بوالدته، ومدى الرومانسية التي بينهما، هذا بجانب الكشف عن الجانب الآخر لشخصية والده الهادئة طوال الوقت. 

وتطرق أسامة منير في حديثه عن تجربته في تقديم البرامج التليفزيونية وتمسكه ببرنامجه "أنا والنجوم وهواك" بالرغم من أن البرنامج مر على انطلاقه أكثر من 17 عاما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements