رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار ماسبيرو.. موال يومي لبخيت بيومي في رمضان بصوت العرب

الشاعر بخيت بيومى
الشاعر بخيت بيومى والمخرج هاني فؤاد
في أخبار ماسبيرو، استمر المخرج هانى فؤاد في تسجيل حلقات جديدة من برنامج "موال فى كل الأحوال"، مع الشاعر الكبير بخيت بيومى لبثها فى رمضان 2021، حيث قررت الدكتورة لمياء محمود، رئيس إذاعة صوت العرب، إذاعة الموال 3 مرات يوميا فى رمضان.


وبدأ هانى فؤاد عمل جلسات عمل مكثفة مع الشاعر بخيت بيومى لاختيار المواويل. 

وفي أخبار ماسبيرو ابتكر المخرج هانى فؤاد شكلا جديدا فى التترات الإذاعية فى تتر الموال، حيث استعان بصوت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ كمذيع للتتر مع الإذاعية القديرة نهلة حامد.
 
يقول هانى فؤاد: إن "موال فى كل الأحوال" هو حملة توعوية كبيرة يكتبها الشاعر الكبير بخيت بيومى حيث يطرق فيها كل نواحى الحياة.

وعلى جانب آخر، تضم خريطة ماسبيرو زمان في رمضان 2021 عددا من البرامج، منها: "حكاوي القهاوي والمسحراتي ويا تليفزيون يا وبرنامج تسابيح وتراويح والكاميرا الخفية ودوري النجوم والجائزة الكبرى". 





جحا المصريكما تذيع المحطة فوازير عمو فؤاد وخواطر للشيخ الشعراوي ومسلسلات السيرة الهلالية وجحا المصري وموسى بن نصير وعصفور النار وابتهالات النقشبندي.

وتشمل الخطة في ماسبيرو زمان أيضا بث "حكايات ألف ليلة وليلة" بطولة مدحت صالح ومسلسل "بكار" الجزء الأول والثاني، وفوازير الخاطبة لنيللي، وبرنامج "كلام من دهب" وغيرها من كنوز ماسبيرو التي تم وضعها في خريطة عرض القناة.
 
مسلسلات القناة الأولى

أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض عددا من المسلسلات عبر شاشتها في رمضان، منها مسلسل" أحسن أب" "وكل ما نفترق" و"القاهرة كابول".

ومسلسل "القاهرة كابول" يناقش العلاقة بين 4 من الأصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم يصبح إرهابيًا فيما بعد.

يقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبته الجماعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات، ويقدم الفنان فتحي عبدالوهاب دور رجل الإعلام. 

فيما يقدم خالد الصاوي دور ضابط أمن الدولة والفنان أحمد رزق دور صديقهم الذي يصبح رجل أعمال، وكيف تنظر الجماعات الإرهابية للنساء والعلاقة معهن.
Advertisements
الجريدة الرسمية