رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار ماسبيرو.. شكري عبد الحميد يقدم مسابقة مع القرآن الكريم برمضان

 ماسبيرو
ماسبيرو
تضمنت أخبار ماسبيرو بث إذاعة البرنامج العام في خريطة رمضان 2021 مسابقة ( مع القران الكريم) حيث  تذاع على البرنامج العام يوميا في شهر رمضان الكريم الساعة ٤:٣٠ عصرا وتعاد الساعةً٨:٣٠ ص وتدور حول سؤال يومي حول معني من المعاني في أجزاء  القرآن الكريم  الثلاثين لاستخراج الآية التي يعبر عنها سؤال الحلقة في كل جزء.


ورصدت أخبار ماسبيرو إرسال الإجابات مجمعة بعد نهاية شهر رمضان علي مبني الاذاعة والتليفزيون - الدور الخامس - التخطيط الديني  ويقدم المسابقة  المذيع شكري عبدالحميد الذي وقع الاختيار عليه لبث فعاليات المسابقة العام الحالي من إعداد علي مسعود السهيت وإخراج تامر شحاتة.

وعلى جانب آخر تضم خريطة ماسبيرو زمان في رمضان 2021 عدد من البرامج منها حكاوي القهاوي والمسحراتي ويا تليفزيون يا وبرنامج تسابيح وتراويح والكاميرا الخفية ودوري النجوم والجائزة الكبرى. 

كما تذيع المحطة فوازير عمو فؤاد وخواطر للشيخ الشعراوي ومسلسلات السيرة الهلالية وجحا المصري وموسى بن نصير وعصفور النار وابتهالات النقشبندي.

وتشمل الخطة في ماسبيرو زمان أيضا بث حكايات الف ليلة وليلة بطولة مدحت صالح ومسلسل بكار الجزء الأول والثاني وفوازير الخاطبة لنيلي وبرنامج كلام من ذهب وغيرها من كنوز ماسبيرو التي تم وضعها في خريطة عرض القناة.

خريطة القناة الأولى

فيما أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض عددا من المسلسلات عبر شاشتها في رمضان، منها مسلسل" أحسن أب" "وكل ما نفترق" و"القاهرة كابول".

ومسلسل "القاهرة كابول" يناقش العلاقة بين 4 من الأصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم يصبح إرهابيًا فيما بعد.

يقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبته الجماعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات، ويقدم الفنان فتحي عبد الوهاب دور رجل الإعلام. 

فيما يقدم خالد الصاوي دور ضابط أمن الدولة والفنان أحمد رزق دور صديقهم الذي يصبح رجل أعمال وكيف تنظر الجماعات الإرهابية للنساء والعلاقة بينهم.

علي ربيع


أما مسلسل "أحسن أب" هو عمل كوميدي من 15 حلقة، ويواصل الفنان علي ربيع تصوير أحداث مسلسله الكوميدى "أحسن أب" الذى يدخل به الماراثون الرمضاني يجسد دورا جديدا ومختلفا عما قدمه في أعماله السابقة.

ينتمي العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التي تظهر في السباق الرمضاني هذا العام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
Advertisements
الجريدة الرسمية