رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار ماسبيرو.. رئيس التليفزيون تشكر فريق نقل المباريات لجهودهم في الطقس السيئ

نائلة فاروق رئيس
نائلة فاروق رئيس التليفزيون
تضمنت أخبار ماسبيرو توجيه نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، الشكر لكل فريق العمل لنقل مباريات كرة القدم من مخرجين ومدير التصوير والعاملين فى الإذاعات الخارجية للقيام بالعمل الدؤوب في ظل الأجواء المناخية السيئة.


ورصدت أخبار ماسبيرو حرص رئيس التليفزيون على دعم العاملين في إدارة البرامج الرياضية وخاصة لوجود مباريات خارج القاهرة وكثرة عدد المباريات فى هذه الظروف وهى على ثقة فى أدائهم المتميز فى العمل.

شملت قائمة المباريات منذ انطلاق موجة الطقس البارد قبل يومين وتحديدا الثلاثاء الماضي مباريات البنك الأهلي ومصر المقاصة في إستاد المقاولون وسموحة ودكرنس في إستاد دمنهور والأهلي والمريخ السوداني في إستاد القاهرة، والأربعاء المقاولون العرب وأسوان في إستاد المقاولون والإنتاج الحربي وغزل المحلة في إستاد السلام وسيراميكا كليوباترا والاتحاد في إستاد السويس والزمالك والإسماعيلي في إستاد القاهرة والخميس مباريات طلائع الجيش والقناة في إستاد السويس.

على جانب آخر عقدت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام عدة اجتماعات مع معاونيها بهدف الإعداد لإنتاج برنامج جديد يهدف إلى مواكبة وتغطية فعاليات المشروع القومي لتطوير القرى والذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار حرص الهيئة الوطنية للإعلام على القيام بدورها في متابعة كل مجهودات الدولة. 

ورصدت أخبار ماسبيرو موافقة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على مقترح إنتاج البرنامج حيث وجه رئيس الهيئة نائلة فاروق بضرورة الأعداء الجيد للبرنامج ووضع خطة متكاملة لتصوير ورصد كل مراحل التطوير في القرى التي تم اعتماد بدء المشروع فيها. 

كما قررت نائلة مشاركة القنوات الإقليمية في تغطية المشروع القومي لتطوير الريف المصري ونقل كل ذلك على الشاشات بما يعمق من دور الهيئة الوطنية للإعلام وشاشات الإعلام الحكومي في إبراز جهود وعمليات التنمية المستمرة في قطاعات الدولة وبما يساعد في تعريف المواطن بكل هذه الإنجازات. 

وعلى جانب آخر ومنذ بداية فبراير اعتمدت نائلة فاروق خطة لتطوير قناة الفضائية المصرية حيث ضمت القائمة البرنامج الرياضي الملعب ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء وبرنامج الطبخ بالهنا والبرنامج الديني نور في قلبي مع باقة من علماء الأزهر والأوقاف وبرنامج المنوعات شارع الفن وبرنامج الغناء السميعة والموسيقار حلمي بكر  وبرنامج الأطفال أروع القصص مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وبرنامج السياحة أرض الجمال وبرنامج التنمية والمشروعات تحيا مصر.

كما شملت الخطة الجديدة لقناة الفضائية المصرية التي وافقت عليها نائلة فاروق رئيس التليفزيون البرنامج الاجتماعي فنجان قهوة وبرنامج السياحة أرض السلام وبرنامج المنوعات على رأي المثل وبرنامج سطور حكايتي والبرامج الثقافية السامر ودنيا الثقافة مع إعادة إطلاق برنامج التوك شو مباشر من مصر ليصبح يوميا طوال أيام الأسبوع وكذلك تطوير برنامج سيدتي وإعادة إطلاقه من جديد ويأتي كل ذلك بالتزامن مع الاستعانة بالديكورات الجديدة في إستوديو ١ وإستوديو ٣.

وعلى جانب آخر، عقدت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام عدة اجتماعات مع رؤساء المحطات وقيادات الإدارات لبحث الاستعداد لخطة شهر رمضان المبارك المقبل حيث تفكر نائلة في مجموعة برامج سيتم إطلاقها مع بداية الشهر الكريم. 

ورصدت أخبار ماسبيرو اجتماع لرئيس التليفزيون مع عبد العزيز عمران رئيس الإدارة المركزية للبرامج الدينية في الهيئة الوطنية للإعلام بهدف بحث الاثنين اعتماد مجموعة أفكار لبرامج يجري العمل على إنتاجها خصيصا لشهر رمضان ولكن بشكل مختلف يساهم في جذب المشاهدين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية