Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد عز يغني بالصعيدي في مسلسله الإذاعي نادي أندرويد | فيديو

ثقافة وفنون أحمد عز
أحمد عز

عربي صالح

يغني الفنان أحمد عز باللهجة الصعيدية ضمن أحداث مسلسله الإذاعي "نادى أندرويد"، ويعتبر هذا العمل الثاني له في رمضان 2021 بعد مسلسل هجمة مرتدة.

وتقول كلمات التتر: "أني جاي، أني جاي، أني مهما توقفوني وتعطلوني جاي، أباي، أباي، ياما فت أنا في الحديد ولا عمريش قلت جاي، أنا بوي عتريس صحيح بس أمي مش فؤاده، أنا عمدة في التحدي طول عمري واخدها عند، لو معرفنيش يا فندي أنا بكرة هاكون تريند".

 
كلمات التتر من كلمات أحمد شوقي وألحان وتوزيع أكرم عادل.

و"نادي أند رويد"، يعرض يوميا 4:35 على إذاعة نجوم إف أم، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج على مصيلحى، ويشارك في بطولته النجمة سميحة أيوب ونسرين طافش وأحمد صيام.

وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري.

وعلق تامر مرسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعي".

أحمد عز
ويجسد أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

بوستر مسلسل هجمة مرتدة
وكان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا البوستر الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق تامر مرسي على البوستر، قائلا: "رمضان 2021 إن شاء الله، من ملفات المخابرات العامة المصرية، فيه ناس بتخاف من الاسم لوحده".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements