رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد عزمي: اللي بيحصل مع الأهلي في الدورى عيب وحرام | فيديو

فيتو
كشف الفنان أحمد عزمي، عن انتمائه في التشجيع الكروي، مؤكدًا: "أنا أهلاوي جدًا واللي بيحصل مع الأهلي عيب وغلط وحرام اللي بيتعمل في الدوري".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "3 ستات" المذاع على قناة "صدى البلد" أنه يتمنى تجسيد شخصية أحد الجنود في منطقة "بئر العبد"، لافتًا إلى أن جنود القوات المسلحة يضحون بأرواحهم فداء للوطن لذلك يتمنى أن يلعب دور أحد الجنود في شمال سيناء.


ووجه الفنان أحمد عزمي رسالة إلى روح الفنان الراحل خالد صالح على الهواء قائلًا: "كلنا فخورين بك وكنت لي الأب والأخ والصديق وأفتقدك جدًا، كنت قيمة فنية عظيمة".

وقال الفنان أحمد عزمي إنه دخل عالم التمثيل في سن الـ12 عامًا موضحا أن المسلسل الإذاعي "شقائق النعمان" بطولة الفنان والمخرج جلال الشرقاوي والفنان عزت العلايلي، شهد الظهور الحقيقي له.

وأضاف خلال حديثه بقناة "صدى البلد" أنه بعد مشاركته في مسلسل "شقائق النعمان" كانت لديه رغبة قوية في الاستمرار في عالم التمثيل وحلم بدخول المعهد العالي للفنون المسرحية بعد حصوله على الثانوية العامة.

وتابع: "شاركت في بوجي وطمطم مع الأستاذ رحمي والبرلمان الصغير بفضل إجادتي للغة العربية"، لافتًا إلى أن والدته الراحلة كانت تركز معه هو وأشقائه على حفظ القرآن الكريم قبل الالتحاق بالمدرسة، وكان القرآن يتلو في المنزل طوال اليوم.

وأكد أن حفظه القرآن الكريم ساعده في إتقان اللغة العربية وهو ما دعم تواجده بشكل جيد في عالم التمثيل.

وكان الفنان أحمد عزمي تحدث عن أحد المواقف التي جمعته بالفنان أشرف زكي قبل توليه منصب نقيب الممثلين، حيث كان وقتها يشغل منصب أمين صندوق النقابة إلا أنه كان دائما يدافع عن حقوق زملائه.

وقال عزمي إنه أثناء دراسته بالفرقة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، كان يشارك في بطولة أحد الأعمال الدرامية، بجانب مشاركته في بطولة عرض مسرحي يعرض كل ليلة، وكان وقتها يحافظ على مواعيد المسرح والتصوير في وقت واحد، إلا أنه فوجئ بمدير الإنتاج يخبره بضرورة البقاء في لوكيشن التصوير حتى المساء لأنه سوف يتم تصوير بعض المشاهد الليلية وهو بطل هذه المشاهد، فأخبره عزمي أن ذلك مستحيل لأنه مرتبط بمواعيد المسرح، وفي حالة عدم ذهابه للمسرح سيتم إلغاء العرض، وهذا بمثابة كارثة. 

ومع إصرار مدير الإنتاج ترك أحمد عزمي اللوكيشن وذهب إلى المسرح، ليفاجأ باتصال منتج العمل الذي وجه إليه الشتائم والسباب وأغلق في وجهه الهاتف، ليتصل وقتها بأشرف زكي وهو يبكي ويحكي له ما حدث. 

وتابع عزمي أنه بعد ساعات قليلة فوجئ باتصال من المنتج الذي اعتذر له أحر الاعتذار، وتلقى بعدها مكالمة من أشرف زكي الذي قال له خلالها: "يا أحمد يا عزمي؛ احنا معندناش ممثل بيتهان ولا حد يقدر ييجي على كرامته".

Advertisements
الجريدة الرسمية