رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد سعد يكشف عن دويتو غنائي يجمعه بحسن شاكوش | فيديو

فيتو
كشف المطرب الشعبي أحمد سعد، أنه سيجمعه دويتو غنائي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قريبًا، لافتًا إلى أن الأغنية جديدة وستكون مفاجأة للجمهور.

وأكد أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خطوة عزيزة" المذاع على قناة "المحور" أن الأغنية سيختارها حسن شاكوش وسيشاركه غنائها. 


وأشعل أحمد سعد وحسن شاكوش إستوديو قناة "المحور" بغنائهما أغنية "أنا إنسان". 


وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد سعد حقيقة زواجه للمرة الثالثة بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي.

وأكد "سعد" خلال لقائه ببرنامج "في السليم" المذاع على قناة "المحور" أنه سيتزوج خلال النصف الأول من العام الجاري.

وعن الصفات والأمور التي جذبته في شريكة حياته الجديدة، أوضح أحمد سعد، أنه يرى فيها مواصفات لم يرها في امرأة أخرى.

وتابع: "اللي هتجوزها بشوف نجاحي وأغانيا الحلوة في عنيها، وبحس أنها بتفرح بنجاحي وعايزاني أبقى أحسن، ومش بتشوف نفسها قدامي". 

وأكد أن المرأة التي سيتزوجها خلال العام الجاري ليست من الوسط الفني ولكنها تعمل في مجال "الفاشون".

وطرح المطرب أحمد سعد عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية "رسالة" أحدث أعماله الغنائية. 

ونشر أحمد سعد مقطعًا من الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلقًا عليه قائلًا: "عشت سنين شاريكو عمري ما شفت راحة".

وتعد أغنية "يا بخته" هي آخر أعمال أحمد سعد، والتي تعاون خلالها مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، ولحن أحمد سعد، وتوزيع محمود صبري، وإدارة أعمال تامر عبد المنعم.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة سمية الخشاب أقامت دعوى قضائية فى القضية التى حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدى جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التي تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.

وبدأت الخلافات بين سمية الخشاب وأحمد سعد في أواخر 2019، تحديدًا في نوفمبر 2019، حينما قضت محكمة الدقي بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لصالح طليقها المطرب أحمد سعد، بناءً على بلاغ أقامه الفنان أحمد سعد برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب طليقته بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وعلقت سمية الخشاب على الحكم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وادعت أن أحمد سعد دبَّر لحبسها رغم أن الشيك كان قد صدر لتسوية خلاف بينهما، في العام الثاني من الزواج الذي ربط بينهما في أكتوبر 2017، حيث شاركت النجمة سمية الخشاب جمهورها ببث مباشر من وقائع عقد قرانها على النجم أحمد سعد.

كما أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر حكمًا قبل أيام بإلزام الفنان أحمد سعد بسداد مبلغ 270 ألف جنيه لطليقته سمية الخشاب، واستندت الدعوى الجديدة إلى عدم وجود إثبات ما يفيد بدفع المؤخر على هامش الحكم الصادر بشأن المتعة والعدة، حيث حكمت المحكمة للفنانة بمبلغ 10 آلاف جنيه عن كل شهر.
الجريدة الرسمية