رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد زاهر يتعاقد على بطولة فيلم "فارس".. اعرف التفاصيل

كواليس تعاقد أحمد
كواليس تعاقد أحمد زاهر علي فيلم فارس
نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورا من كواليس تعاقده على بطولة فيلم "فارس"، والمقرر عرضه خلال عام 2021 المقبل. 



وعلق أحمد زاهر على الصور قائلا: "الحمدلله و الشكر لله تم التعاقد علي #فيلم #فارس #٢٠٢١ تأليف حسام موسي و إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج ايمن يوسف شركة الجذور و جاري ترشيح باقي أبطال الفيلم ادعولنا".





ومن المقرر أن يواصل المخرج رؤوف عبد العزيز ترشيح باقى الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم، على أن يتم تحديد موعدا لتصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.





وكانت آخر أعمال الفنان أحمد زاهر في السينما مشاركته في بطولة فيلم "زنزانة 7"، والذي جمعه مع المنتج أيمن يوسف، وكل من نضال الشافعي وعبير صبرى وإيهاب فهمي وأحمد التهامى ومنة فضالى وآخرون، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.


وكانت آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز في السينما فيلم "حملة فرعون"، من بطولة عمرو سعد وعدد آخر كبير من الفنانين منهم محمود عبد المغنى وروبى ومحمد لطفي ورامز أمير، وكرم جابر، بالإضافة إلى الملاكم العالمى مايك تايسون، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.


وفي سياق آخر نشر النجم أحمد زاهر جمهوره، بوستر مسلسل" لؤلؤ" حيث علق "زاهر" عليه قائلا: "انتظروا مسلسل لؤلؤ بطولة النجمة مي عمر ابتداءا من ٢٧ ديسمبر علي on  يارب يعجبكم ان شاء الله".

تبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، يوم الأحد الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، على قناتى on وon drama، كما يتم عرض المسلسل على منصة watch it.

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر والفنان أحمد زاهر، كل من نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

وخلال أحداث المسلسل تجسد مى عمر دور مطربة وتعمل فى إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التى تتعرض لها فى بداية مشوارها، حيث صورت فى ديكورات استوديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أن مى عمر تمر بأكثر من مرحلة فى أحداث المسلسل.
الجريدة الرسمية