رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد زاهر يبدأ في محاربة لؤلؤ

مشهد من مسلسل لؤلؤ
مشهد من مسلسل لؤلؤ
تشهد الحلقات القادمة من مسلسل لؤلؤ توتر العلاقة بينها وبين طارق الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر بعد أن أكدت له أنها لا تحبه وطلبت منه أن يبتعد عنها بشكل نهائى.


ويبدأ طارق في محاربة لؤلؤ بعد أن يعلم أنها بدأت قصة حب جديدة مع بودا الذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي.

ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 كاملة حول نهال التي تعترف  بأنها لم تتزوج، وأن والد منة قد توفي منذ سنوات، وتقابل والدة نهال الأمر بالثورة، بينما يقوم والد نهال بطردها هي وابنتها.

أما طارق فيحاول مساعدة نهال، ولكن منة تقابل مساعدته بالرفض لأنها لا تعرفه، وتستمر لؤلؤ في نجاحها بينما تتراجع كاميليا، وترفض لؤلؤ أي محاولات من طارق لكي يعود إليها من جديد.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 كاملة

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 كاملة

يعرض المسلسل على MBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة أون تي في في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 كاملة

وأثار المسلسل جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

موعد عرض مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 كاملة
وأوضحت مى عمر أن المسلسل مليء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد فى مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة فى المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة. 


وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل: أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.
Advertisements
الجريدة الرسمية