رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد داود مداعبا زوجته: كنت فاكر أني لاقيت إنسانة معدنها كويس | فيديو

فيتو
داعب الفنان أحمد داود زوجته الفنانة علا رشدي على الهواء أثناء حديثه عن بداية تعارفهما والارتباط بها، قائلا: "مش عارفين وصلنا للي إحنا فيه دلوقتي إزاي، خاصة أني لاقيت إنسانة معدنها كويس أو أني وقتها كنت فاكر كده".


ومن جانبها قالت علا رشدي، خلال لقائهما ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "لم يكن لدي أى شروط فى الزواج ولم أنظر إلى ما سيقدمه لي، ولذلك كنت مبسوطة علشان أنا مع أحمد وليس لسبب لآخر".


وتابعت: "أحمد اشتغل على نفسه وتعب وحقق نجاحا كبيرا ولذلك أهلي وافقوا عليه، فمشكلة المقبلين على الزواج النظر لحجم التكاليف والنفقات التى سينفقها كل واحد على الآخر".

وأضافت: "تغلبنا على كافة المشاكل التى واجهتنا بالرغم أنها لم تكن سهلة، ومفيش حاجة اسمها شهر عسل وما زلنا نكتشف بعض".


واختتمت: "أحمد لم يكن يتخيل أن الإنجاب والزواج مسئولية، خاصة وأننا عصبيين، وكنا نحلل أسباب تعصب كل واحد على حدة، فالزواج رحلة يجب فهمها صح".


  
وشاركت علا رشدي مؤخرًا في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وأيضا في بطولة مسلسل بـ 100 وش مع نيللي كريم وآسر ياسين، وذلك خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2020.

وتدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعانى منها معظم الأزواج.

وتدور أحداث مسلسل بـ100 وش في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يكونون تشكيلا عصابيا للسرقة والسطو عن طريق النصب.

الجريدة الرسمية