رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلمي يصدم مني زكي بتغيير حالته الاجتماعية.. ورسالة خاصة لأبلة فاهيتا

مني زكي وأحمد حلمي
مني زكي وأحمد حلمي
فاجأ الفنان أحمد حلمي، جمهوره بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل، إلى متزوج، وشاركته زوجته الفنانة منى زكي المزحة.

 
ونشرت منى زكي صورة لمنشور أحمد حلمي الخاص بتغيير الحالة الاجتماعية، عبر “استوري” بحسابها على موقع الصور “انستجرام”، تداعب فيها الدمية الشهيرة آبلة فاهيتها ووجهت لها رسالة قائلة: “ممكن شرح، أوعى يكون ليكي علاقة بالموضوع”.


على الجانب الآخر، كان مسلسل "لعبة نيوتن" أثار الجدل بعد زواج منى زكي من محمد فراج خلال الأحداث، على الرغم من عدم طلاقها رسميا من زوجها الأول، والذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، وتساءل البعض هل زواجها الثاني صحيح أم باطل، خاصة أن زوجها الأول قال خلال الأحداث إنه أعادها لذمته وتراجع عن طلاقه لها.




لعبة نيوتن
تشارك منى زكي في الموسم الرمضاني الجاري 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن”، ويشاركها بطولته كلا من محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.
Advertisements
الجريدة الرسمية