Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد حلاوة: عادل إمام انبهر بصوتى بعدما غنيت لـ عمرو دياب | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود


كشف الفنان أحمد حلاوة، كواليس تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام، لافتًا إلى أن الزعيم كان يسعد بارتجاله وخروجه عن النص برغم من رفضه ذلك مع ممثلين آخرين؛ لأنه يدرك أن ما يقوم به بناء على دراسة وعلم.

غناء أحمد حلاوة لعمرو دياب
وتابع خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي":" في مسلسل عفاريت عدلي علام كان مكتوب في السيناريو أغني أغنية لعمرو دياب ولكن تخيلت شخصية الآفاق بتاع الدين انه كان يوم من الأيام مونولوجست وهو مكنش موجود في النص، وغنيت، طول عمرى احب الجد أما الهلس أنا معرفهوش".


إعجاب عادل إمام بصوته
وأكمل: "لما غنيت في عفاريت عدلي علام كلهم والأستاذ عادل إمام انبهروا بصوتي". 

في سياق آخر داخل أحد المستشفيات الخاصة يصور الفنان ياسر جلال عددا من مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل" المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمعه بالفنان أحمد حلاوة الذي يلعب شخصية والده في العمل، وعبارة عن تعب والده والكشف عليه في أحد المستشفيات الخاصة كي يجري إحدى العمليات الجراحية.


وتعكف الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال علي بناء عدد من الديكورات الجديدة كي يتم التصوير فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت فيتو أن تكاليف بناء هذه الديكورات تتعدي 3 ملايين جنيه ويعتبر هذا الديكور النهائى للعمل، وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70٪ من أحداثه.

ويخضع الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي للتدريب علي بعض مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسله الجديد ضل راجل المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد يتم التدريب عليها في بعض المناطق الصحراوية، وتبلغ مدة التدريب ثلاث ساعات يومياً.

وعلى قدم وساق يسابق الفنان ياسر جلال الزمن كى يُنهى جميع مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل"، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2021.

ويتم التصوير داخل الديكور الرئيسي للعمل بأحد إستديوهات شبرا منت، والتي تجمع ما يقرب من 80% من أحداث العمل، وتصل ميزانية المسلسل "ضل راجل" لما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرًا للتصوير في عدد من الأماكن وتأجير إستديوهات للتصوير، وسفر أبطال العمل لإحدى الدول الأجنبية كى يتم التصوير فيها، ومن المقرر السفر خلال شهر فبراير المقبل.

تفاصيل العمل
أجر الفنان ياسر جلال في هذا العمل 8 ملايين جنيه عن دوره الذي يقدمه ضمن أحداث العمل، ويلعب شخصية محامٍ يسكن في إحدى المناطق الشعبية، لكن لديه فضولا أن يصل للقمة، فيبدأ التقرب من رجال الأعمال كي يتولى المسئولية القانونية لهم.

ومع مرور الأحداث يتم تدبير قضية غسل أموال له من قبل أحد رجال الأعمال، بعد أن علم عنه كل شيء، ويريد التخلص منه، ولكن يبدأ ياسر جلال الذي يلعب شخصية محام إثبات براءته ويخرج من السجن ويقرر الانتقام ممن قاموا بتلفيق الأمر له، ويقع في حب الفنان ياسر جلال فتاتان خلال أحداث العمل أولهما الفنانة اللبنانية نور التي تجسد شخصية ابنة أحد رجال الأعمال، أما الفتاة الأخرى فهي نرمين الفقي التي تسكن معه في الحي الشعبي الذي يعيش فيه، وتحاول التقرب منه، ولكنه لا يريد أي شيء سوى عمله فقط.

وخلال أحداث العمل تحاول شقيقته التي تلعب دورها الفنانة رباب ممتاز أن تتزوج بمن تحب، ولكنه يقنعها بالزواج السري، ويهرب منها هذا الشاب بعد أن ضحك عليها وأوقعها في الرذيلة، بدون أن يعلم شقيقها المحامى، وتحاول الهرب من المنزل كي تبحث عن هذا الشاب دون أن يعلم شقيقها، وعندما يعلم يلقنها علقة موت، ويحاول أن يصل لهذا الشاب كي ينتقم لشقيقته ويعثر عليه في آخر أحداث العمل، مما يجعل شقيق ياسر جلال تقع في العديد من المشكلات.

ويستعين ياسر جلال بصديقه الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني كى يساعده في كل أعماله، ولكنه يتعرض للخيانة على يده بعد أن يتم إغراؤه بأموال كثيرة.

"ضل راجل" يشارك في بطولته كل من نرمين الفقي، ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، خالد أنور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements