Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد حلاوة: شخصية عادل في مسلسل الاختيار 2 "واقعية"

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان أحمد حلاوة، إن شخصية "عادل" في مسلسل "الاختيار2" حظت بمناقشات بينه وبين مخرج ومؤلف العمل.

شخصية عادل في الاختيار2

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الحقيقة" المذاع علي قناة "اكسترا نيوز":"كنا نريد تقديم شخصية "عادل" المسيحي بشكل بسيط جدا وصادق في نفس الوقت ونؤكد عليها ولكن بشكل ليس فيه مبالغة".

العلاقات الإنسانية
وأضاف:"مفيش حد بيقول أن مسلم ومسيحي ويهودي وأبرزنا أن الصداقة لا تخضع لأطر دينية والعلاقات الإنسانية مجردة من خانة الديانة والإنسان اللى ليه محبة هو محبة".


علاقة طبيعية
وأشار:"مرضناش نقول باسم الرب وباسم المسيح طالما إن الموقف لا يستدعي ذلك لأنه في الطبيعة مع الأصدقاء مبيحصلش ولكن بيتقال في لحظة صلة بين العبد وربه ".

مسلسل الاختيار  2

ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements