Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد الفيشاوي: بحب هيفاء وهبي أكتر من كيم كارداشيان بس تصرفاتها غريبة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان أحمد الفيشاوي خلال برنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه ياسمين عز والمذاع على قناة "إم بي سي مصر" كواليس التصوير مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقال "الفيشاوي": إنه يحب الفنانة هيفاء وهبي أكثر من كيم كارداشيان، مشيرًا إلى أنه يشارك الفنانة اللبنانية وباسم سمرة ومصطفى خاطر وأروى جودة  فيلم "أشباح أوروبا".



وأضاف: "أعرف هيفاء وهبي من زمان لكنى لم أشترك معها في أي أعمال، وبحبها جدًا من زمان، ولما اشتغلت معاها رأيت حاجة غريبة جدًا بتقعد 5 أو 6 ساعات تشتغل مبتطلبش مرايات، ولما حد يطلب منها ميك آب بتستعجب وبتحب تصور على طبيعتها".

وتابع: "هيفاء وهبي بتبقى سايبة شعرها ومفيش ميك آب ومش في دماغها، وكنت مستغرب جدا أنها مش بتهتم خلال التصوير بالميك آب أو طلب المراية".

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي، ما الذي تعنيه له ليلة الخميس، قائلًا: "في المدرسة بتبقى ليلة مميزة علشان بكره مفيش دراسة، وفي سن المراهقة اختلف الأمر لأن الواحد بيبقى عايز يعيش حياته، وبعد الجواز يحدث استقرار ويقضي الشخص الليلة مع زوجته".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "إم بي سي مصر": "الجواز مش بيرتبط معايا بيوم الخميس ولكن أنا بحب مراتي دلوقت وما حبتش حد قدها، وفي العموم بتجوز لما
أكون متأكد من حبي للبنت اللي هتجوزها وقتها لا أنتظر وأتزوجها سريعًا".

ولفت إلى أنه تزوج 5 مرات قبل زوجته الحالية، ولكنه حاليًا يعيش حالة من الاستقرار، مضيفًا: "اتجوزت من سوريا وألمانيا ومصر، ولم أتزوج من لبنانية علشان كده ما أقدرش أحكم على اللبنانيات".

وعن إثارته الجدل خلال المهرجانات السينمائية، قال: "أمر يأتي بالصدفة وليس مرتبا له على الإطلاق".

في سياق آخر يبدو أن الحرب بين الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمد رمضان بدأت تشتعل بصورة رسمية، بعدما أعلن الأول انتهاءه من تصوير أغنية «نمبر 2»، التي يرد من خلالها على الفنان رمضان، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة. 

وتكشف «فيتو»، مفاجأة «نمبر 2»، التي فجرها الفيشاوي، وهي مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا، للتسلح به ضد رمضان، وهو ما أثار استغراب الكثير من الجمهور في الساعات الماضية. 

من ناحية أخرى، ترصد «فيتو»، في السطور التالية، التفاصيل الكاملة لمشاركة «بيكا»، والذي من المقرر أن يقدم ميكس مختلفا لم يتكرر من قبل.

«زفاف هنادي مهنا»
وكشفت أحد المصادر المقربة من الفيشاوي، أن بداية التعاون مع حمو بيكا، جاءت عندما التقى الثنائي فى حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، وسريعًا تحديد موعد لعقد جلسة عمل سرية.

«انتهاء التصوير»
من ناحية أخرى، انتهى بيكا من تصوير الكليب برفقة الفيشاوي في أحد الإستوديوهات بالقاهرة الأسبوع الماضي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الراب في مصر.

ونشر «الفيشاوي» عبر حسابه على إنستجرام، صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب وكتب: «خلصنا تصوير نمبر 2».

وقال الفيشاوي، في تصريحات سابقة إن أغنيته «نمبر 2» تعتبر إسقاطا واضحا على أغنية «نمبر 1» لمحمد رمضان بنسبة 100%، وقال إن الأغنية كلماتها جريئة.

وأضاف الفيشاوي أنه بعد «نمبر 2» سوف يطرح أغنيتين بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوما غنائيا، و«نمبر 2» من كلمات «T» وألحان وزة.

ويتوقع أن تتسبب الأغنية في أزمة مع الفنان محمد رمضان، حيث ظهر أحمد الفيشاوي، على اللافتة الدعائية للأغنية بشكل "كاريكاتير" داخل حلبة ملاكمة، يصارع فيها الفنان محمد رمضان، الذي ظهر برسم كاريكاتيري أيضا.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي ينتظر طرح فيلمه الجديد «30 مارس» بطولته أمام دينا الشربيني ومن إخراج أحمد خالد موسى، والذي من المقرر طرحه قريبا، وأيضا انتهي مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم «قمر 14» مع المخرج هادي الباجوري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements