رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد السعدني طبيب بيطري ويتزوج صابرين في الحلقة الأولى من «كله بالحب»

كله بالحب
كله بالحب
شهدت الحلقة الاولي من مسلسل "كله بالحب" احداث كثيرة من ابرزها ظهور أحمد السعدني بدور "طبيب بيطري" يدعى "طارق"، بينما ظهرت الفنانة زينة بدور "ياسمين" التي تخاف من الوقوع في الحب وتعيش وحيدة،وتستخدم "ابلكيشن" للبحث عن اصدقاء



ومن خلال أحداث الحلقة الأولى تزوج أحمد السعدني "طارق" من صابرين وتدعى "الهام" وهي امرأة أرملة وثرية.



 مسلسل "كله بالحب"


مسلسل كله بالحب تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول العلاقات الأسرية والزوجية، وذلك حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.


ابطال مسلسل "كله بالحب"


العمل من تأليف أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة احمد السعدني وزينة وصابرين وسامر المصري وريم البارودي


 قنوات عرض مسلسل كله بالحب وتقرر عرض المسلسل في رمضان على القنوات الآتية، النهار، النهار دراما، وفضائية روتانا دراما، وفضائية osn، منصة "viu".


أزمة أحمد السعدني مع زينة

نشبت أزمة بين أحمد السعدني والفنانة زينة داخل كواليس مسلسل "كله بالحب" بسبب تدخلها في تفاصيل العمل، وقرر "السعدني" الانسحاب من المسلسل وأعلن ذلك منذ أيام قليلة من خلال حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" قائلا: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب والتفاصيل لاحقا".


وكتب "السعدني" منشوراً على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض".


واضاف "والواحد ساكت و بيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف أنا متربي في استوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد للأسف شركة الإنتاج ما التزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم".


وتابع: "والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب.


وأضاف: ولا أقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته واطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية