رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث ظهور للفنان عمرو سعد من عطلته الصيفية

عمرو سعد
عمرو سعد
نشر الفنان عمرو سعد مجموعة صور من عطلته الصيفية عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وتفاعل عدد كبير من الجمهور علي الصور وجاءت التعليقات كالآتي: "الزهر لعب مع سرية - الطموح حلو - علي الله حكايتك - حبيبي".


فيلم عمرو سعد الجديد

وأعلن الفنان عمروسعد عن تفاصيل فيلمه الجديد المقبل المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمرو سعد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام برفقة المنتج كامل أبو علي والمنتج اللبناني صادق الصباح.
وعلق "عمرو" على الصورة:" الحمد لله تم توقيع الشراكة بين قطبي الانتاج في مصر ولبنان الأستاذ كامل أبو علي والأستاذ صادق الصباح علي فيلمي القادم والإعلان عن التفاصيل قريب.


وفي سياق آخر أكد الفنان عمرو سعد أن هناك نية لعمل جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتم النقاش في ذلك مع منتج المسلسل والمخرج والمؤلف، بناء على رغبة الجمهور، ولكن لم يتم اتخاذ القرار النهائي في ذلك.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "إم بى سى مصر": " أنه في حالة عدم تصوير جزء ثان من ملوك الجدعنة مع مصطفي شعبان فكل واحد فينا هيعمل مسلسل لوحده".


نجاح كبير

وأضاف: "سعيد جدا بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لأن الشعب المصري يعي المعنى الحقيقي عن الصداقة، وإزاي أن شخص ممكن يضحي بحياته من أجل حماية صاحبه".

وأكد: "بناء شخصيتي لمسلسل ملوك الجدعنة استغرقت فيها 6 أشهر لكي تظهر كذلك، وأنا تعبت جدا فى تصوير المسلسل، لدرجة أني كنت بنام في لوكشين التصوير وكان عندي هوس بالشخصية".

غيرة فنية
وقال: "كنت أشعر بالغيرة عند مشاهدتي لأعمال العملاقين الراحل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، وأتمنى تحقيق نجاح مثلهما".

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة



يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح.. وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها خصيصا في العاصمة اللبنانية بير.
Advertisements
الجريدة الرسمية