رئيس التحرير
عصام كامل

أحدث ظهور لـ "إيزابيلا" ابنة توم كروز ونيكول كيدمان

توم كروز ونيكول كيدمان
توم كروز ونيكول كيدمان
شاركت إيزابيلا الابنة الأولي للزوجين السابقين توم كروز ونيكول كيدمان صوراً لها عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، واختارت بيلا أن تكون هذه الصورة باللونين الأبيض والأسود.


وبجانب أن بيلا هي ابنة النجمان كروز وكيدمان، فهي فنانة تشكيلية وغالبًا ما تشارك صورًا للوحاتها عبر "إنستجرام"، و لديها أكثر من 27000 متابع وتتابع أكثر من 200 شخص، بما في ذلك والديها.



على جانب آخر، يستأنف توم كروز التصوير في بريطانيا استعداداً  للسفر إلى دولة الإمارات وتحديداً إلى دبي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك من أجل استكمال مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلامه الشهيرة  Mission Impossible.

وأشارت تقارير أجنبية إلى أن توم كروز كان قد خصص في الميزانية العامة للفيلم نظراً لكونه بطله ومنتجه، مبلغاً ضخماً، وذلك للاستعانة بروبوتين بجودة عالية، وذلك كي يجريان فحوصات كورونا فورية لضمان اتباع فريق العمل الإجراءات اللازمة ومنع انتشار فيروس كورونا الوبائي.


وعن الروبوتات، قال مصدر لصحيفة "ذا صن" "هي روبوتات بتقنيات عالية ومتطورة، لكنها مخيفة بعض الشيء، فالأمر أشبه بفيلم Terminator، حيث أن توم جاد جداً بشأن ضمان تجنب توقف التصوير مرّة أخرى، وهو ما دفعه لشراء تلك الروبوتات بمبلغ ضخم".

وأضاف المصدر: "توم يجني الكثير من مثل تلك الأفلام لكنه يعلم أنه محظوظ بعمله في أوقات الجائحة التي أضرت وظائف آخرين كثر، كما أن طاقم عمل فيلم Mission Impossible كله يعول على إنهاء تصوير الفيلم دون مشكلات".



وكانت وكالة ناسا الفضائية كشفت مؤخراً عن موعد رحلة النجم العالمي توم كروز إلى الفضاء من أجل تصوير مشاهد خاصة جداً لـ Mission Impossible 7، مشيرة إلى أن الرحلة مقرر انطلاقها في أكتوبر 2021.

ولفتت الوكالة العالمية إلى أنه سيرافق توم كروز في الرحلة الفضائية المخرج دوج ليمان، الذي بدأ كتابة سيناريو الفيلم، وقررت الشركة المنتجة عرض الفيلم في الـ19 من شهر نوفمبر في 2021.

كما أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن توم كروز يتفاوض مع الملياردير إيلون ماسك من أجل تصوير الفيلم بسفينة فضاء متطورة، ويناقش الآن أطراف العمل كيفية تصوير الفيلم من خلال بناء إستوديو متكامل بالتعاون مع شركات إنتاج تريد المشاركة في إنتاج الفيلم في الفضاء.
الجريدة الرسمية