السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أجمل إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي | صور

ثقافة وفنون اجمل
مي سليم وميس حمدان

منى محمود - عدسة: هاني عبد ربه - وئام مصطفى

شهدت السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42، تألق عدد من الفنانات بإطلالات مميزة، ومن أبرز الفنانات اللاتي جذبن الأنظار الفنانة يسرا التي تألقت في فستان أحمر وبقصة شعر مميزة أبرزت جمالها، وكذلك الفنانة منى زكي التي أطلت بفستان نبيتي وجاءت إلى المهرجان بصحبة زوجها أحمد حلمي وابنتها لي لي. اضافة اعلان



أما أمينة خليل فقد خطفت الأنظار بفستان أحمر، وتألقت النجمة ليلى علوي بفستان باللون الأسود، بينما فضلت الفنانة أروى جودة اللون الأبيض وظهرت في كامل أناقتها.


والفنانة نيرمين الفقي تألقت بفستان مميز زاد من جمالها، والفنانة إلهام شاهين أطلت بفستان كلاسيكي من اللون الأصفر، واختارت الفنانة مادلين طبر اللون الأسود ليكون لون فستانها.


أما ريهام عبد الغفور فقد تألقت في فستان لامع وبسيط، وداليا البحيري أطلت بفستان أخضر، ودرة كعادتها ظهرت كأميرة في فستان أزرق اللون منفوش.


وفضلت كل من ياسمين صبري وهبة مجدي ويسرا اللوزي الأسود ليكون لون فساتينهم التي أطلوا بها على السجادة الحمراء.

وانطلقت أمس فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، والتي تقام في الفترة ما بين 2 إلى 10 ديسمبر ، ويكرم المهرجان الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي، ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه. 


اظهار ألبوم ليست