رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أثارت الجدل.. أبرز 5 تصريحات لشريف الدسوقي مع عمرو أديب | فيديو

شريف دسوقي
شريف دسوقي
أثار الفنان شريف الدسوقي جدلًا كبيرًا أمس خلال لقائه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث كشف العديد من الأسرار التي لا يعرفها عنه أحد، وكان له العديد من التصريحات التي تحدث عنها الكثيرين.


وترصد "فيتو" أبرز 5 تصريحات للفنان شريف دسوقي.

أكد أنه كان يتردد على طبيب نفسي منذ أكثر من 20 عامًا، عندما انفصل عن زوجته وابنه.

وأوضح الدسوقي أنه بدأ يشارك في أعمال صغيرة وحصل على جائزة في الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة، وكان هناك هجوم شديد عليه في هذا الوقت: “مين ده اللي بياخد جائزة، وبقيت محطوط في مساحة أنا معنديش خبرة بيها، الناس بتحاسبني على إن أنا في الوسط من زمان علشان أنا ظهرت ٥٣ سنة".

وتابع: تفاجأت بأقاويل: "شريف بيمشوه من المسلسلات علشان بيدخل مخمور وسكران، أنا مدرسة إسماعيل ياسين، اللي هو المسرح جامع وكنيسة وكل ما له علاقة بالروحانيات".

وأكمل الدسوقي: "تفاجأت بإصابتي بالضغط والسكر وخلال التصوير تصويري أحد المسلسلات أصابني خربوش صغير وأنا معرفش إن عندي سكر وعمري ما أخدت له علاج، وفي يوم التصوير حسيت بدوخة وقولتلهم ودوني المستشفى وأفاجأ أن ولا واحد من المسلسل معايا، واللي معايا أحمد الجنايني، منتج فيلمي".

وأضاف أن له تلاميذ في الوسط الفني نجوم حاليا.



معد فني صناعي

وأشار الدسوقي إلى أنه خريج معهد فني صناعي، موضحًا أنه تم تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين.

التهديد بالاعتصام
وعن السبب الذي جعله يهدد بالاعتصام ورد فعل نقابة المهن التمثيلية قال: "بتحايل عشان أخد حقي ومستعد أروح لميدان التحرير للاعتصام، لغاية لما تجيني فلوسي وشقايا اللي اشتغلت بيها، مش بطالب أن حد يصرف عليا أنا عايز حقي والدكتور أشرف كلمني وقالي اسمع كلام أبوك، اسكت وهجيبلك حقك، وأديني منتظر".

ابن سلطان
وأشار إلى أن له أموالًا لدى أكثر من منتج، عن أعمال فنية انتهى فعلًا من تصويرها، وبعضها عُرض على الشاشات، مشددًا على أن البعض يعتقد أنه يتقاضى 100 ألف في الساعة وهذا غير صحيح.

وتابع: "أنا مش بتكسف لما بقول بشتغل عشان 200 جنيه و100 جنيه، الناس فاكرة أن أجري 100 ألف في الساعة، يا جماعة أنا لسه طالع من سنتين ربنا بس اللي مديني شوية شطارة خلوني آخد مساحة أفضل، فاكرين إن أنا حسن حسني، والحقيقة إن لسه أجري قليل وساكن في إيجار جديد وعليا نور وماية، أنا مش ابن سلطان".
Advertisements
الجريدة الرسمية