رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو أصالة: أغنية «أنا البطل» بتاعتي بالمستندات.. يا محمد رمضان اتقي الله

محمد رمضان وأبو أصالة
محمد رمضان وأبو أصالة
فجر مؤدي المهرجانات، يوسف عبد القادر الشهير بـ «أبو أصالة»، مفاجأة جديدة بعد اتهامه للفنان محمد رمضان بسرقة أغنيته «أنا البطل»، الذى طرحها الأخير وتصدرت التريند الأول على موقع الفيديوهات اليوتيوب.


فى هذا السياق، تحدث «أبو أصالة»، عن كواليس أزمته مع الفنان محمد رمضان حيث قال لـ«فيتو» :"أنا دلوقتي بتكلم فى حقي مش فى أى حاجة تاني وبقول لمحمد رمضان، اتقي الله، وقبل كدة بردو خد مني أغنية "قعدونا 3، وغناها فى فيلم عبده موتة ومكلمتوش فيها وسايبك عمال تغلط فى الناس كلها".



اتهام جديد لمحمد رمضان بالسرقة 

وتابع :"ربنا كرمك يا محمد يا رمضان، وأغنية "البطل" ده حقي ومسجلها من سنة وبتاعتي أنا، وفى حاجة اسمها حقوق وإثباتات وأنا رفعها من سنة ونص، وبلاش الحركات اللى أنت بتعملها ده، ده حقوق ملكية".

وأرسل "أبو أصالة" لفيتو، عددا من المنشورات التابعة للأغنية، موضحاً أنه طرحها منذ عام ونص، بصوة برمو وكان من المقرر طرحها بشكل رسمي الأيام الماضية".

كواليس مسلسل موسى لمحمد رمضان


وكان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء الفنانتان عارفة عبد الرسول وعبير صبري.

كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسى.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى شهد خلافًا حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

أزمة سمية الخشاب ومحمد رمضان 

وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل، الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021.

صور محمد رمضان والإسرائيليين في دبي


وتأتي عودة رمضان والبداية بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرًا".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف".  
Advertisements
الجريدة الرسمية