رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبطال "الاختيار 2" يزلزلون ميدان التحرير بأغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريما للشهداء | فيديو

فيتو
هزت أغنية " إحنا مش بتوع حداد.. إحنا 100 مليون مبروك"، التي غناها أبطال وصُناع مسلسل "الاختيار" بجزأيه الأول والثاني، ميدان التحرير أثناء لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من "الاختيار 2"، تقديرًا للشهيد محمد مبروك.



كما خطف صُناع المسلسل الأنظار بشوارع القاهرة خلال الساعات الماضية، وبالأخص عند تجمعهم بميدان التحرير لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

كواليس الحلقة الأخيرة
وجاء في كواليس التصوير عدد كبير من اللاصقات التي تجمع وجوه "شهداء" ملحمة الواحات وكمين البرث والعريش التي عرضها مسلسل الاختيار 2.

وظهر تجمع كبير جاء في مقدمة عدد كبير من نجوم الفن وهم: الفنان أمير كرارة وكريم عبد العزيز وبشرى وإنجي المقدم وإياد نصار وغيرهم كُثر.. إلا أن الفنان أحمد المكي لم يظهر في أي صورة.

كما ظهر صُناع مسلسل الاختيار وهم يؤدون أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريمًا لشهداء الشرطة والجيش المصري.

وحضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف، وقساوسة الكنيسة، فضلًا عن شخصيات يرتدون زي أهل الصعيد وأهل سيناء، يتراصون جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون "البالطو" الأبيض، في صورة تؤكد تلاحم الشعب المصري.

كما تواجد في ميدان التحرير، عشرات الأطفال ممن يرتدون الزي الأبيض، حيث يشاركون في مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهي رسالة واضحة على نبذ التطرف والإرهاب والدعوة إلى السلام، ولتوثيق أحداث ومعانٍ هامة في تاريخ مصر في سياق درامي.

ويتم تصوير المشاهد الخاصة بالحلقة الأخيرة مع إضاءة المسلة الفرعونية في وسط ميدان التحرير، وتوفير إضاءات مشابهة للتي شهدها عرض المومياوات الفرعونية بالميدان قبل عدة أسابيع، فضلًا عن استخدام "الدرونز " في عملية التصوير من أعلى.
 
مسلسل الاختيار  2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
  
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي. والمسلسل هو الجزء الثاني من "الاختيار" الذي عُرض في عام ٢٠٢٠، وقام ببطولته أمير كرارة، ويحكي بطولات رجال الجيش والشرطة في مواجهة عناصر الإرهاب.

يذكر أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانًا قبل ساعات بشأن إغلاق ميدان التحرير، وعمل تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة خلال فترة الغلق التي بدأت الـ8 مساء الأحد حتى الإثنين الـ5 صباحًا، بغرض تنفيذ بعض الأعمال داخل الميدان.

Advertisements
الجريدة الرسمية