رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبطالها جوني ديب وروبرت داوني.. خريطة أفلام وبرامج Mbc 2 اليوم

جوني ديب و روبرت
جوني ديب و روبرت داوني
على مدار الساعات المقبلة تقدم فضائية " Mbc2" عددًا كبيرًا ومتنوعًا من البرامج والأفلام، كما تشتمل قوائم العروض على بعض أفلام العرض الأول على شاشات التليفزيون.



وخلال السطور القادمة تستعرض "فيتو" خريطة Mbc 2 المقرر عرضها بالتتابع علي مدار اليوم  السبت 20 مارس 2021:

Entertainment Tonight

تعرض حلقة جديدة من برنامج Entertainment Tonight ، ويقدم تغطية متميزة لأهم وآخر أخبار عاصمة السينما هوليوود، من العروض الأولى وحفلات توزيع الجوائز إلى مقابلات حصرية مع ألمع النجوم، ونظرة عن كثب على الإصدارات المرتقبة، وذلك في تمام الساعة 3:30 عصراً.



The Addams Family

فيلم كوميدي يرصد ظهور العم المفقود فستر من جديد بعد اختفائه في مثلث برمودا لمدة 25 سنة، ويخطط جوميز ومورتيشا لإقامة احتفال لإحياء الموتى، لكن وينزداي بالكاد لديها الوقت الكافي لتقوم بتجهيز كرسيها الكهربائي قبل أن يلفت ثينج انتباههم إلى تصرفات فستر "الطبيعية"، ويعرض في تمام 5:59 مساءً.


Dark Shadows
فيلم كوميدي أمريكي صدر عام 2012 من إخراج تيم برتون وبطولة جوني ديب وميشيل فايفر، وتدور قصة الفيلم عن مصاص دماء مسجون يدعي برناباس كولنز يتحرر من السجن ويعود إلى منزل أجداده، حيث يحتاج احفاده مساعدته لهم ذلك عقب مرور قرنين من الزمن على قيام ساحرة بتحويله إلى مصاص دماء ودفنه حياً، يتم تحرير بارناباس عن غير قصد من قبره ليعود إلى ملكيته ويكتشف بأنها أصبحت أنقاضا.


يعرض فيلم Dark Shadows في تمام الساعة الـ6:00 مساءً.

The Lone Ranger

فيلم مغامرة أمريكي إصدار عام 2013 من إنتاج شركة والت ديزني وجيري بروكهايمر،الفيلم من بطولة جوني ديب وأرمي هامر، ومن إخراج جور فيربينسكي.


تدور أحداث الفيلم في عام 1869، عن محارب هندي ـ أميركي يدعى "تونتو" (الممثل: جوني ديب) يقوم بسرد القصص عن رجل القانون المقنع جون ريد (الممثل:أرمي هامر) الذي أصبح من مجرد رجل قانون عادي إلى أسطورة في تحقيق العدالة، وهو (أي جوني ريد) أحد الحراس بمدينة تكساس أنقذه "تونتو" من الموت المحقق.


ويأخذنا الفيلم في مغامرة مشوقة مليئة بالأكشن والمفاجأت وبعض الكوميديا حيث يحاول بطلا الفيلم "تونتو" (الممثل: جوني ديب و"جون ريد" (الممثل:أرمي هامر) العمل سويا لمحاربة الفساد والظلم رغم أنهما متناقضان، ويعُرض فيلم The Lone Ranger في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً

Sherlock Holmes

فيلم حركة وغموض بريطاني-أمريكي مبني على الشخصية التي تحمل نفس الأسم للكاتب السير آرثر كونان دويل، والفيلم من إخرج جاي ريتشي، وبطولة روبرت داوني جونير وجود لو أديا.

عرض الفيلم في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 ديسمبر 2009، وفي كل من بريطانيا وأيرلندا وأستراليا في 26 ديسمبر 2009، وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر جامعاً أكثر 500 مليون $.


كما ترشح الفيلم لجائزتي أوسكار، الأولى لأفضل موسيقى تصويرية مؤلفة خصيصًا للعمل والثانية لأفضل تصوير فني ، لكنه خسرهما لصالح فوق وأفاتار بالترتيب.

ويُعرض فيلم Sherlock Holmes في تمام الساعة الـ10:30 مساءً.

Sherlock Holmes: A Game of Shadows

وتختتم فضائية MBC2 اليوم السبت عروضها بالجزء الثاني Sherlock Holmes، مبني على الشخصية التي تحمل نفس الاسم للكاتب السير آرثر كونان دويل، كتب سيناريو الفيلم كيران مولروني وميشيل مولروني، بطولة  روبرت داوني جونير دور شرلوك هولمز وجود لو دور جون واطسون وجاريد هاريس دور البروفيسور موريارتي إضافة إلى نومي راباس بدور الغجرية سيمزا هيرون.


يحاول هولمز وواطسون القضاء على عدوهم اللدود بروفيسور جيمس موريارتي قبل أن يجر أوروبا إلى حافة حرب عالمية. الفيلم أستلهم من القصة القصيرة لآرثر كونان دويل "المشكلة الأخيرة"، لكن الفيلم له قصة أصلية تختلف عنها.

و على الرغم من المراجعات المتباينة من النقاد، حقق فيلم " شارلوك هولمز: لعبة ظلال" نجاحاً تجاري كبير وتعدت إيراداته 543 مليون دولار ويجري حالياً التحضير لجزء ثالث حسبما أعلنت وارنر برذرز.
Advertisements
الجريدة الرسمية