رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز المواقف المحرجة لـ "ليلى أحمد زاهر" في حضور والدها | فيديو

فيتو
«بناتي خط أحمر».. بهذه الكلمات أوضح الفنان أحمد زاهر أمام الجميع أن دخول ابنتيه عالم الفن ليس مبررا لتجاوز الحدود معهما من قبل الفنانين أو الجمهور أيضاً.


وتأتي هذه الكلمات عقب عدة تجاوزات حدثت لابنتيه ملك وليلى في مواقف مختلفة، وكان للأخيرة صدى أكبر لعودتها بقوة في مجال العمل التليفزيوني في مسلسل "الفتوة" رمضان الماضي.

وبدأت التجاوزات خلال حضور أحمد زاهر لمهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي حملت اسم الفنان محمد صبحي، وتعرض ليلى لموقف محرج من أحد الجماهير، وظهر خلال الفيديو أحمد زاهر وهو غاضب بشدة ويتحدث إلى أحد المعجبين بنبرة صوت حادة ويقول له «بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كدة هو لازم امشي بجاردات».


كما تعرض أحمد زاهر منذ فترة قصيرة لنقد كبير بسبب جلسة تصوير ظهر فيها برفقة ابنته ليلى والتقط معها عدد من الصور إلا أن الجمهور لاحظ الطابع الرومانسي لهذه الصور حتى أنه خرج بتصريح رسمي وانفعل على الجمهور بسبب التعليقات على ابنته.


وتعرضت الفنانة الشابة إلى تجاوز كبير خلال ظهورها بحفل جوائز دير جيست 2020 ، عند محاولته التصوير معها من قبل أحد الحضور وضع يده على ظهرها أثناء التقاط صورة تذكارية، وعلق زاهر على ذلك قائلا: "من حق الجمهور إنه يتصور معايا ومع بنتى علشان هما اللى عملونا فنانين، ولكن مينفعش حد يحط إيد على ضهرها.. أنا راجل بخاف على بنتى.. وأى أب في الموقف ده كان ممكن يضرب الولد.. ولكن علشان أنا بمثل قدوة للناس فمينفعش حد يشوفني بتصرف بالشكل ده".



 ومن المعروف عن الفنان أحمد زاهر غيرته الشديدة على بناته وهو أمر يتحدث عنه دائماً ويؤكد أنه لن يسمح لأحد بالاقتراب منهن حتى أنه لا يعرف كيف سوف يسمح لهن بالزواج.


الجدير بالذكر أن ليلى زاهر دخلت المجال الفني في سن مبكرة لتثبت موهبتها الفنية وقدرتها على التميز خاصة فيما قدمته من أفلام بداية من مشاركتها في «عمر وسلمي» مع الفنان تامر حسني ومي عز الدين، وتلي ذلك مشاركتها في مسلسل «القاصرات» مع الفنان صلاح السعدني.


اختفت ليلى أحمد زاهر لأسباب الدراسة لتعود مؤخرا من خلال مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.


Advertisements
الجريدة الرسمية