رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز إطلالات رانيا يوسف وتصريحاتها المثيرة | فيديو وصور

رانيا يوسف
رانيا يوسف
يبدو أن الفنانة رانيا يوسف، أصبحت تتعمد إثارة الجدل بتصريحاتها وإطلالتها المثيرة للجدل التي دائما ما يرفضها الجمهور، إلا أنها لم تصمت أمام الهجوم الذي تعرضت له الآونة الاخيرة من أجل تبرير ظهورها بإطلالات جريئة.


وتصدرت رانيا منذ شهرين تريند جوجل بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، التي دفعت الجمهور للهجوم عليها.


على الجانب الاخر فاجأت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جمهورها بتصريحات صادمة فى الساعات الماضية، حول لفتها النظر بمؤخرتها، أثناء إطلالتها الجريئة بالفستان الأبيض في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة.

فى هذا السياق، قالت رانيا فى تصريحات تلفزيونية لها : "ما كانتش مؤخرتي بس اللي بارزة.. مؤخرة الفنانات كلهم تقريبًا، يمكن أنا مؤخرتي مميزة".


وتابعت : "قبل ظهوري على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي وقفت أمام المرآة ورأيت أن إطلالتي ومؤخرتي حلوة ولو عندك حاجة حلوة ليه ما تظهرهاش مينفعش أخبيها". 





"رانيا في الجونة"
فيما ظهرت الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل في إطلالتها قبل الأخيرة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة نسخة 2020.



وكشفت النجمة المصرية رانيا يوسف، أنها لا تقصد الظهور بإطلالات مثيرة،ولكنها ترتدي ما يليق بها قائلة خلال لقائها مع برنامج‪ MBC Trending: "‬أنا لبسى كده، وأنا بحب أكون مختلفة عن غيري ومش بحب الحاجات التقليدية‪".‬


وتابعت:" اللي ينتقدني أو يهاجمني ببساطة ميدورش عليا، بحب اختياراتى وممكن لأنها بتليق عليا بتحقق صدى عند الجمهور‪".‬


وأضافت رانيا يوسف في وصف نفسها قائلة: "أنا مجنونة ولاسعة، وبعترف بكده أنا غير تقليدية ولا أثير الجدل زي ما البعض بيدعي".
الجريدة الرسمية