رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز إطلالات بسنت شوقي على "ريد كاربت" المهرجانات | صور

بسنت شوقي
بسنت شوقي
أطلّت الفنانة بسنت شوقي علي السجاة الحمراء خلال حضورها العديد من المهرجانات الفنية، بدء من ظهورها علي ريد كاربت الدورة الأولى من مهرجان الجونة، وصولاً إلى مساء أمس الإثنين في خامس ليالي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42.


وارتدت "بسنت" العديد من الأزياء تنوعت ما بين الـ"جامبسوت والفاستين" بالألوان المختلفة وتنوعت ما بين الأحمر والأسود والأزرق والأصفر، كما كان لها كثير من الإطلالات الجريئة من أقمشة الحرير والساتان.
وأبرز إطلالات بسنت شوقي على "ريد كاربت" المهرجانات:








ودائماً تنسق "بسنت شوقي" مع إطلالاتها بعض إكسسوارات التي تأخذ عادة طابع البساطة . 











يشار إلي أن الفنانة بسنت شوقي وُلدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، و عملت منذ البداية على احتراف الفن، وسافرت في 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة ببرنامج Fear Factor Xtreme.

بعد ذلك عادت بسنت إلى مصر، و بدأت مسيرتها التمثيلية في 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوي التحرير" عقب ثورة يناير، وذلك مع المخرجة سندس شبايك، و في نفس العام 2011، التحقت بسنت بورشة تدريبية للتمثيل مع بعض الممثلين الصاعدين.

وأدت أول أدوارها في السينما عبر فيلم "اسرار عائلية"، كما شاركت في العام ذاته بمسلسل "اسم مؤقت"، وشهد عام 2015 ظهور بسنت شوقي في عملين دفعة واحدة، وهما "تحت السيطرة" و"استيفا"، وأُعلن حينها ارتباطها بالممثل محمدفراج. 



من أشهر أدوارها على الإطلاق، فكان في 2016 أيضاً عبر مسلسل "سقوط حر"، وظهرت خلاله في شخصية مريضة نفسية ولاقت نجاحا كبيراً علي هذا الدور، وآخر مشاركتها السينمائية فيلم "لما بنتولد".
Advertisements
الجريدة الرسمية