رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

أبرز إطلالات الفنانين
أبرز إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة
شهدت السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تألق عدد من الفنانين بإطلالات مميزة، ومن أبرز الفنانين الذين جذبوا الأنظار الفنان أحمد حاتم الذي اعتاد دومًا أن يجذب الأنظار إليه، والفنان الشاب أحمد مالك، وكذلك الفنان كريم قاسم، والفنان أحمد داوود الذي يجذب الأنظار إليه دومًا مع زوجته الفنانة علا رشدي.


كما كان الفنان أحمد رزق من أبرز الحضور على السجادة الحمراء، وظهر بإطلالة متميزة، وكذلك الفنان أحمد السقا الذي حضر إلى المهرجان بصحبة زوجته الإعلامية مها الصغير.

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم. 

وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح. 

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو. 
الجريدة الرسمية