رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1

بطلات حكايات بنات
بطلات حكايات بنات
مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1 .. تصدر مسلسل "حكايات بنات "  اهتمام الجمهور العربي والمصري منذ عرض حلقاته الأولى ومنذ الأجزاء الأولى له، ولا يزال يشغل قطاع كبير من الجمهور، وهذا الجزء من المسلسل يُعد امتداد لأجزاء المسلسل السابقة المحببة لقطاع عريض من الجمهور المصرى وكذلك الجمهور العربي.


مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1
ودارت أحداث الحلقة حول مرور عامان منذ أن انتهت احداث الجزء الرابع، ويستعد الجميع لـ حفل زفاف جميلة، وتبحث چايدا عن عمل لـ تحقق ذاتها، بينما يشعر والد نور بالتعب الشديد، وتبدأ آش عمل في أحد شركات الميكانيكا الكبرى في لندن.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1
ولاقت حلقات مسلسل حكايات بنات اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور ومع نجاح الجزء الرابع من المسلسل تم إنتاج جزء جديد من المسلسل خاصة مع نجاح البطلات الجديدات للمسلسل وإثبات أنهن قادرات على إنجاح المسلسل.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1
ويعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1 ظهرًا، بينما يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرا.
مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 17.. ملخص الحلقة


مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1

والمسلسل من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف وهو من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد يسرى، ويعد المسلسل الجزء 5إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

يذكر أن فريق عمل مسلسل حكايات بناتاستمر في تصوير المسلسل ما يقرب من 4 أشهر، واضطر صناع العمل إيقاف تصويره في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.
ومسلسل حكايات بنات يتناول قصة 4 فتيات كما أنه يلقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الشخصية وأحلامهن وطموحاتهن.
Advertisements
الجريدة الرسمية