رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز أحداث حلوة الدنيا سكر ٢٤

هنا الزاهد
هنا الزاهد
حلوة الدنيا سكر٢٤.. على مدار الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات التواصل الإجتماعي، ويأتي هذا على خلفية تصدر أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل حلوة الدنيا سكر نسب الأعلى مشاهدة منذ عرض حلقاته عبر فضائية DMC.


حلوة الدنيا سكر٢٤
ودارت أحداث حلوة الدنيا سكر٢٤ رابع حلقات حكاية "9 خطوات لقلب الرجل"، حول اقتراب ريهام من تحقيق خطواتها ولكنها فجأة تقرر التوقف، وتخبر أصدقاءها أنها لن تتمكن من استكمال ما بدأته من خطة إيقاع رامز في غرامها ليكتشف الأصدقاء أن ريهام قد وقعت هي في غرام رامز، ويحاول الأخير أن يصل إلى ريهام ولكنه لا يتمكن من الوصول إليها، بينما يكتشف أسامة كذب ميرنا عليه ويتوجه إلى المستشفى ويعرف منها كل شئ.

مواعيد مسلسل حلوة الدنيا سكر
وفيما يتعلق بـ مواعيد مسلسل حلوة الدنيا سكر فالمسلسل يعرض على شاشة قناة «dmc» في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة «watch it»، وهو من إنتاج «k media» بمشاركة سينرجي.


ابطال مسلسل حلوة الدنيا سكر
وابطال مسلسل حلوة الدنيا سكر حكاية 9 خطوات لقلب الرجل هم هنا الزاهد والفنان الشاب محمد الشرنوبي، ولقد سبق وعرضت عدد من حكايات من المسلسل على مدار الأسابيع الماضية، منها "ساندى كراش" وكانت من بطولة هنا ومحمد كيلانى، و"الجريمة لا تفيد" كانت من بطولة محمود عبد المغنى إلى جانب هنا الزاهد، و"المتخصصة" وكان البطل أمام هنا هو أحمد سلطان.

تفاصيل حلوة الدنيا سكر
وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخرتين.

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية