رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز أحداث الموسم الثاني من Bridgerton.. ومواعيد عرضه

فيتو
على مدار شهر كامل وهو يناير 2021 تصدرت منصة نتفليكس الرقمية  نسب الأعلى مشاهدة حول العالم متفوقة على ديزني بلس ومنصة Hulu الرقمية.



 ويرجع هذه السيطرة والتصدر كـ" الأعلى مشاهدة" يرجع إلى قوائم مسلسلات  نتفليكس الذي حققت نجاحا كبيراً عقب أيام من طرحها وجاء علي رأس القائمة  مسلسل Bridgerton  الذي حطم الأرقام القياسية من حيث نسب المشاهدة.


مسلسل Bridgerton
فعقب أن أعلنت نتفليكس عن عودة المسلسل بموسم ثانِ، استطاع الموسم الأول من "بريدجيرتون" أن يدخل إلى 82 مليون منزل حول العالم خلال يناير فقط ، ليحطم الأرقام القياسية على نتفليكس، إذ ازدادت نسبة المشاهدين نحو 19 مليون في عشرة أيام فقط، وذلك بعدما وصل عدد المشاهدين في 28 يوم على صدوره إلى 63 مليون مشاهد.


وخلال السطور التالية تستعرض "فيتو" أبرز أحداث الموسم الثاني من Bridgerton.. والمواعيد المقرر أن يتم طرحه بها علي نتفليكس:

يحوي الموسم الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون" حزمة مفاجآت، حيث أعلنت "نتفليكس" أن الممثل ريجيه-جان بايج و بطل العمل، لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون"، ما أثار حزناً لدى محبي صاحب دور دوق هاستينجز.

أحداث مسلسل Bridgerton
وتدور أحداث المسلسل المقتبس من قصص تاريخية للأمريكية جوليا كوين عام 1813 في إنجلترا ويصوّر إشكاليات المجتمع المخملي البريطاني بلمسة عصرية، وتتباين اللغة المستخدمة في العمل والموسيقى والنبرة النسوية والطاقم التمثيلي الغني بفنانين من مشارب متنوعة، مع ما هو سائد في المسلسلات التاريخية.


ويُستأنف إنتاج الموسم الثاني من المسلسل في الربيع، وهو سيركز على "الأنشطة الرومانسية" لشقيق دافني، اللورد أنتوني بريدجرتون (جوناثان بايلي)، غير أن مغامرات دوق هاستينجز انتهت مع الجزء الأول، وفق ما أعلنت "نتفليكس"، وعن مواعيد عرضه تقرر طرح أولي حلقات المسلسل خلال شهر يونيو 2021.
الجريدة الرسمية