رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز أحداث الحلقة 35 من مسلسل ضربة معلم

 مسلسل ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم
الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم .. يبحث الكثيرون عن مسلسل "ضربة معلم"، من بطولة الفنان محمد رجب، وبمجرد انطلاق المسلسل تصدر محركات البحث وبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ضربة معلم ومواعيد عرضه والقناة العارضة له.


الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم 
ودارت أحداث الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم حول رفض جابر عريس سمر شقيقة تباهي، أما صلاح فيضرب ورد بسبب إهانتها له، وتطلب مساعدة هارون من منصور السيطرة على شركة شردي، أما منصور فيعود مسرعا إلى البيت بعد أن وجده نائمًا في أرض فيلا صديقه، ويتفاجئ الكل بأنه مات.


الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم 
ويعرض المسلسل على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من مصر ولبنان وفلسطين والأردن، بينما تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين، والمسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع وذلك من السبت للأربعاء.


الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم 
القناة العارضة للمسلسل هي قناة سي بي سي، وتردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6، وذلك لمتابعة المسلسلات الجديدة.
قصة المسلسل 

الحلقه 35 من مسلسل ضربة معلم 
ويؤدي الفنان محمد رجب من خلال مسلسل ضربة معلم شخصية جابر، ويظهر في البرومو الخاص بالمسلسل أثناء عمله في الصخر والحجارة وهو منهم من التعب والإرهاق.


ملخص الحلقة 35 من مسلسل ضربة معلم

الأبطال

مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق وهو من إنتاج شركة سينرجي والمسلسل من بطولة كل من  محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، أنعام سالوسة، سلوى عثمان بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "ضربة معلم" هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، ويؤكد الفنان محمد رجب ان الدور الذي يشارك به فيه مسلسله الجديد ضربة معلم يختلف كثيرًا عن الأدوار الذي سبق وقدمها على الشاشة الصغيرة، كما أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور وبالفعل نجح محمد رجب في مسلسله الجديد في تصدر الترند وجذب انتباه الجمهور لمتابعة كل جديد في حلقات المسلسل.

والديكور الرئيسى للمسلسل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وكذلك إحدى الفيلات.
Advertisements
الجريدة الرسمية