رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير

مسلسل خيط حرير
مسلسل خيط حرير
الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير.. ردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أحدثتها الفنانة مي عز الدين  تزامنًا مع عرض مسلسلها الجديد "خيط حرير"، وتصدر اسم الفنانة مي عز الدين مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، وذلك بمجرد عرض الحلقات الأولى من "خيط حرير" علي قناة ON.


الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير
ودارت أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير حول خالة مسك التي تتشاجر ووتتنازع في الماضي مع والدتها، فتدخل والدتها في صدمة وتتوفى جراء هذه الصدمة، وفي الحاضر تطلب مسك من فؤاد ان يلقي يمين الطلاق على خالتها وذلك مقابل أن تعطي لكل منهما مليون دولار ويرفض فؤاد طلب مسك، ولكن تحاول خالتها أن تقنعه، بينما يطلق مجدي زوجته الثانية.

الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير
ولاقت حلقات المسلسل ردود فعل كبيرة وإشادة من الجمهور خاصة وأنها تحمل الكثير من الغموض، وأداء الممثلين يتسم بالتميز وعلى رأسهم مي عز الدين.

مواعيد العرض 
مسلسل "خيط حرير" تدور أحداثه فى 35 حلقة، في جو من الاثارة والتشويق ويذاع الساعة 7.45 مساء على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً.

الأبطال 
يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عز الدين، كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير
ويعتبر مسلسل "خيط حرير" العمل الرابع الذى يجمع مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سوياً مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016، والثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت تتر المسلسل من غناء مى مصطفى كلمات سلمى رشيد، وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع الموسيقى أحمد امين، أما تتر النهاية فتقدمه نورهان المرشدي بعنوان "قتلت الماضي"، كلمات محمد غنيم، الحان مصطفي شكري، توزيع أحمد امين.

يذكر أن مي عز الدين قد قدمت في رمضان 2013 مسلسل "الشك" وشاركت في رمضان 2014 في مسلسل "دلع البنات". وفي عام 2015 قدمت مسلسل "حالة عشق" وعام 2016 لعبت بطولة مسلسل "وعد"،  وغابت عن الدراما في عام 2017 ثم عادت في رمضان 2018 في دور بطولة جديدة من خلال مسلسل "رسايل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.
Advertisements
الجريدة الرسمية