Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أبرزهن دينا الشربيني .. الشامة السوداء والكلاسيكيات موضة دراما رمضان 2021

ثقافة وفنون دينا-
دينا الشربيني

سارة عبد المجيد

مسلسلات رمضان 2021.. علي الرغم من الفوارق الكبيرة والتنوع المرئي بين أفكار مسلسلات الماراثون الرمضاني الحالي، إلا أن الإطلالات جاءت متشابهة إلي حد كبير بين النجمات.

فالحجاب الذي كان القاسم المشترك بينهن وظهرت به أكثر من فنانة كـ"مني زكي ودرة وغيرهن"، هي الشامة السوداء التي جمعت بين عدد من النجمات أيضًا وبرزت بوضوح كما برز استعانتهن بالملابس الكلاسيكية مع بداية عرض حلقات مسلسلاتهن.

الشامة السوداءوالشامة السوداء هنا ليست فطرية، بل لجأت إليها النجمات لإضفاء لمسة من الجاذبية على إطلالتهم الخارجية، وقامت النجمات بتطبيقها بواسطة قلم كحل أسود، ولاحظ الجمهور قيام كل من نجلاء بدر في مسلسلها "بين السما والأرض" بوضع شامة فوق شفتيها.

كذلك قامت ياسمين رئيس بوضع شامة على خدها الأيمن خلال مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، فيما اختارت دينا الشربيني وضعها فوق خدها الأيسر خلال مسلسلها "قصر النيل".


الملابس الكلاسيكية
إلى جانب الشامة التي أضافتها دينا الشربيني، تميزت بعدد من الإطلالات اللافتة في مسلسلها " قصر النيل "، حيث أطلت بملابس فخمة وبدا ذلك واضحًا من خلال إستعانتها بفساتين فخمة مستوحاة من ستايل مارلين مونرو واعتمادها على القبعة السوداء ولون أحمر الشفاه الذي يدل على قوة وثقة المرأة بنسفها، كما ظهرت بالإطلالة ذاتها الفنانة ريهام عبد الغفور.




كما اختارت الفنانة القديرة حياة الفهد من خلال مسلسلها الرمضاني "مارغريت"  طريقة خاصة في اختيار ملابس الشخصية وتنسيق الإكسسوارت التي أخذت الطابع الكلاسيكي وشبهها المشاهدين بنفس طريقة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.



فمنذ عرض أولى حلقات مسلسل مارغريت لفت أنظار الجميع هو التشابة الكبير بين إطلالة حياة الفهد و بين ما ترتديه الملكة إليزابيث.



بالفعل كانت حياة الفهد أكدت أنها استوحت أسلوب ملابسها فى مسلسل مارغريت من ملكة بريطانيا خصوصا و أن شخصية العمل الدرامى من جذور انجليزية ، مشيره إلى أن أزياء الملكة إليزابيث تعبر عن محافظتها على التراث ولكن بشكل مميز ينال إعجاب جميع النساء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements