رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها الوشم وعملية التجميل.. 5 أسرار في حياة أحمد فهمي

أحمد فهمي
أحمد فهمي
Advertisements

كشف الفنان أحمد فهمي عن العديد من أسراره التي لا يعرف الجمهور عنها شىئا، وذلك خلال استضافته ببرنامج الإعلامية سمر يسري ببرنامج "يوم لك"


وترصد "فيتو" خلال هذا التقرير عددا من الأسرار في حياة الفنان أحمد فهمي.

وضع وشم صورة كلب كان يحبه على جسده، وصمم أن يدفن الكلب في حديقة البيت، ولم يذهب لتكريم مهم جدا، ورسم الوشم على كتفه، وهو حتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.


يرى أن المشاهد الجريئة بعضها يكون مهما للدراما مثل مشهد سعاد حسني الشهير في فيلم "الكرنك"، والبعض الآخر يتم تقديمه لأهداف تجارية.

أجرى عملية تجميل زراعة شعر في تركيا وظل في غرفة العمليات 6 ساعات، وأشار إلى أنه يخاف من الصلع.

وأكد أن هناك 6 شخصيات لن يتعامل معها مرة ثانية، أو يجمعه بهم أي عمل فني مرة أخرى معهم؛ لعدة أسباب أبرزها نفسيتهم وحشة، وفيه ناس كده مش سالكين من جوه

كشف عن خناقة في حياته تسببت في كسر سنانه، وقال:"كنت بلعب كورة أول سنّتين من أسناني اتكسروا، وأنا في الجامعة اتخانقت خناقة كبيرة في سوبر ماركت بسبب مرة كنت في شارع شهاب مع صاحبي وكان فى بنتين حلوين واقفين وعربيتهم عطلانة المهم ساعدناهم أنا وصاحبى وكانت الساعة 2 بليل ودخلوا سوبر ماركت دخلنا وراهم وكلمناهم، بعدها جالنا مدير السوبر ماركت وزعق لنا وقلبت خناقة، وأسنانى اتكسرت وهما كانوا 9 وإحنا كنا اتنين بس".

الاختيار 2

كان الفنان أحمد فهمي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسل الاختيار 2، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

أحمد فهمي 
وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلًا: "كان ليا الشرف أكون جزءًا من مسلسل #الاختيار2.. شكرًا لكل القائمين على العمل.. #مصر #مصر_أم_الدنيا". 

برومو مسلسل الاختيار 2

وطرحت شركة سينرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 2.. رجال الظل، للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "برومو مسلسل الاختيار 2.. الحرب منتهتش"، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة. 

فريق مسلسل الاختيار 2
ومسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

كواليس مسلسل الاختيار 2
وكان المخرج بيتر ميمي نشر صورة من كواليس مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.

وظهر بيتر ميمي في الصورة برفقة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وعلق عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "منتخب العالم".


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية